أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

توقف فيديو صورة داخل صورة iOS 14 عن العمل في YouTube

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت إذا كنت تريد استخدام دعم صورة داخل صورة لنظام iOS 14 لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube، حيث لاحظت MacRumors (عبر 9to5Mac) أن موقع YouTube للجوّال توقف عن دعم وضع PIP لنظام iOS 14، على الأقل للمستخدمين المجانيين، جربه وسيظهر مقطع فيديو لفترة وجيزة فقط قبل أن يعود إلى صفحة الويب.

نجح مشتركو YouTube Premium في استخدام PIP، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان YouTube يقيد الميزة عمدًا، مستخدمو iPad، الذين يزورون عادةً إصدار سطح المكتب من موقع الويب، لم يواجهوا مشكلات، ولا يدعم تطبيق YouTube الأصلي حاليًا PIP على iPhone بغض النظر عن حالتك المميزة.

لن يكون من المستغرب إذا كانت الخطوة متعمدة، ويوفر YouTube Premium إمكانية التشغيل في الخلفية كإحدى المزايا الرئيسية، ولن يكون من الصعب استخدام PIP على الويب لإلغاء هذه الميزة، ومع ذلك، قد يكون ذلك محبطًا بسهولة – فقد يرقى إلى إزالة YouTube للوظائف التي كانت موجودة بالفعل، ولكن لفترة وجيزة.

يأتي هذا أيضًا نظرًا لأن دعم YouTube 4K الموعود على Apple TV لم يتحقق بعد، ووعدت شركة الفيديو العملاقة بأنها لا تزال متوفرة “قريبًا” من خلال تطبيق محدث، لكنها لم تكن جاهزة جنبًا إلى جنب مع tvOS 14 كما كان البعض يأمل، وسيكون عليك الاكتفاء بـ 1080 بكسل لفترة أطول قليلاً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد