أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

Amazon تستخدم الواقع المعزز!

تستخدم أمازون بالفعل الواقع المعزز لمساعدتك في تجربة ألوان الشعر والمكياج ، والآن تقوم بتوسيع هذه التكنولوجيا إلى قدميك. فقد أطلقت الشركة ميزة Virtual Try-On for Shoes في تطبيقها للجوال والتي تساعدك على تصور الأحذية. اضغط على زر في صفحة المنتج ، وجّه كاميرا هاتفك نحو قدميك وسترى كيف سيبدو الحذاء في وضع أكثر واقعية. يمكنك تبديل الألوان لنمط معين دون الحاجة إلى مغادرة وضع AR ، ومشاركة الصور مع الأصدقاء لمعرفة ما إذا كانوا يحبون اختياراتك.

هذا وإن الميزة متاحة مبدئيًا فقط لمستخدمي iOS (Android قريبًا) في الولايات المتحدة وكندا. يقتصر الاختيار المبكر على أحذية العدائين والأحذية الكاجوال الأخرى من العديد من العلامات التجارية الكبرى ، بما في ذلك Adidas و Asics و Lacoste و New Balance و Puma و Reebok و Saucony و Superga. نايكي غائبة بشكل واضح. لا ، لا يمكنك استخدام هذا مع الأحذية الرسمية – لن يساعدك هذا في العثور على مجموعة مثالية من الأحذية ذات الكعب العالي.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد