أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شركة Epic ترفض مزاعم آبل أن Fortnite على iOS تحتضر

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

يرد Epic على مزاعم شركة Apple بأن دعوى المطور كانت مجرد محاولة لتنشيط الاهتمام المتراجع في Fortnite على iOS، وفي رد تم تقديمه حديثًا إلى Apple في طلب قضائي أولي لإبقاء Fortnite في متجر التطبيقات، رفضت Epic تأكيد شركة Apple بأن هناك انخفاضًا بنسبة 70 بالمائة في “الاهتمام” باللعبة بين أكتوبر 2019 ويوليو 2020، وقالت Epic إن آبل كانت تستخدم بيانات بحث Google، وعدد لاعبي Fortnite النشطين يوميًا زاد بنسبة 39 بالمائة خلال نفس الإطار الزمني.

كما نفى صانع اللعبة العديد من الادعاءات الأخرى، ونفت مزاعم Apple بأن إزالة تطبيقات Epic ساعد في الأمان والخصوصية، بحجة أن Apple لم تشر إلى “مشكلة أمنية واحدة” مع أنظمة الدفع المباشر والتحديث داخل اللعبة من Fortnite، وقالت Epic إن التطبيق استخدم التحديثات داخل اللعبة “لسنوات دون اعتراض”.

اعترضت الشركة أيضًا على وجهة نظر Apple بأن الشراء داخل التطبيق كان ضروريًا لمتجر App Store، مشيرة إلى أن عمليات شراء منتجات العالم الحقيقي (مثل Amazon و Uber) لم تكن مضطرة لاستخدام نفس النظام، ورفضت تأكيد شركة Apple على أن Epic “خلقت الوضع الحالي”، مؤكدة أنها كانت تمارس ببساطة سلطتها المدعومة من المحكمة العليا لرفض “الشروط التعاقدية غير التنافسية”.

ليس هناك ما يضمن أن ترى المحكمة الأشياء بطريقة Epic وتجبر Apple على استعادة Fortnite حتى يصدر حكم في الدعوى، ومع ذلك، فإن أرقام اللاعبين لا تغير القصة فحسب، بل تعطي فكرة عن مدى جودة أداء Fortnite على iOS، و يبدو أن Epic اتخذت خطوتها المحفوفة بالمخاطر على الرغم من زيادة لاعبي iOS، وليس لإثارة طفرة، وضع في اعتبارك أن هذا أيضًا يجعل هذا الأمر أكثر مقامرة، كلما طالت فترة بقاء Fortnite خارج متجر التطبيقات، زادت فرصة خسارة Epic لهذا الزخم السابق والأموال التي جاءت معه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد