أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ماذا سيحدث بدعوى مكافحة الاحتكار التي رفعتها وزارة العدل ضد Google

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

كان من الممكن أن تضيف دعوى مكافحة الاحتكار التي رفعتها وزارة العدل ضد Google الزخم وراءها، وتزعم مصادر بلومبرج أن “حوالي” اثنتي عشرة دولة تستعد للانضمام إلى القضية، ولم يقدم المرشدون قائمة كاملة، لكن يُعتقد أن تكساس مرشحة حتى أثناء إجرائها تحقيقًا على مستوى الولاية.

يعتمد ما إذا كانت الدول تقفز على متنها أم لا على كيفية رد فعلها على الدعوى القضائية، وبحسب ما ورد لم يروا الشكوى كاملة، وقد يرفض البعض اعتمادًا على نطاق القضية، وقال المطلعون إن الدول قد لا ترغب في تضمين Android إلى جانب مخاوف البحث والإنترنت خوفًا من جعل الدعوى فضفاضة للغاية.

يقال إن الدول المختلفة لديها أسباب مختلفة للتوقيع، ولن تمنعهم المشاركة بالضرورة من متابعة التحقيقات الأخرى، قد ترفع الدول التي يقودها الديمقراطيون دعاوى قضائية خاصة بهم في “الأشهر المقبلة” حول جوانب لا تغطيها وزارة العدل ، وفقًا للمصادر.

إذا انضمت هذه الدول (وربما دول أخرى) إلى الدعوى، فقد يمثل ذلك أحد أكبر إجراءات مكافحة الاحتكار منذ القضية المرفوعة ضد Microsoft في عام 1998، وشملت هذه القضية في النهاية 18 ولاية ومنطقة العاصمة، وأدت إلى تغييرات كبيرة في أعمال Microsoft، وليس هناك يقين من أن Google ستواجه نتيجة مماثلة، لكن مشاركة عشرات الولايات تشير إلى وجود الكثير من الضغط للحد من تأثير عملاق الإنترنت حتى بدون إلقاء الكونجرس في هذا المزيج.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد