Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

فيسبوك يضيف ميزة جديدة في تحدٍ آخر ليوتيوب

أنبوكسينغ مينا – ترجمات

أعلنت Facebook أمس عن إضافة مقاطع فيديو موسيقية رسمية إلى خدمتها في الولايات المتحدة بعد الشراكة مع كبرى شركات الموسيقى بما في ذلك Sony Music و Universal Music Group و Warner Music Group، بحسب موقع theverge.

يمكن العثور على مقاطع الفيديو من خلال Facebook Watch وعبر صفحات الفنانين الفردية، ويمكن مشاركتها أو الرد عليها أو التعليق عليها مثل أي فيديو آخر على Facebook.

إنه تحول كبير لـ Facebook، الذي كان في الماضي قادراً فقط على مشاركة معاينات قصيرة لمقاطع الفيديو الموسيقية من الفنانين على العلامات التجارية الأمريكية الكبرى، أو الصوت فقط في بعض الحالات، وفقًا لـ Bloomberg، ومع هذا الإطلاق، يتقدم Facebook إلى منطقة يهيمن فيها YouTube، حيث تعد مقاطع الفيديو الموسيقية من أكثر الأنواع شيوعاً على موقع فيديو Google.

يلاحظ بلومبرج أن اهتمام Facebook بمقاطع الفيديو الموسيقية من المحتمل أن ينبع من معدلات الإعلانات الأكثر ربحاً المرتبطة بالفيديو.

كجزء من إعلانها، تقول Facebook إن منصتها ستضم محتوى فيديو موسيقي حصرياً من مجموعة متنوعة من الفنانين بما في ذلك J Balvin و Karol G و Sebastián Yatra و Alejandro Fernández و Caliber 50.

وسيظهر فيديو موسيقي رسمي جديد من Lele Pons حصرياً، وعلى Facebook، وتقول أيضاً إنه سيكون لديها مقطع فيديو حصري من مغنية بنما R & B Sech، وذكرت بلومبرج سابقاً أن Facebook كان يعرض تمويل إنتاج مقاطع فيديو موسيقية معينة مقابل التفرد.

عرض Facebook سابقاً مقاطع فيديو موسيقية في تايلاند والهند.

يأتي إطلاق مقاطع الفيديو الموسيقية على Facebook بعد أشهر فقط من ورث قسم ألعاب Facebook على شركاء شركاء Mixer المتدفقين عندما أغلقت Microsoft الخدمة، وبدأت جميع مواقع وتطبيقات Mixer تلقائياً في إعادة التوجيه إلى Facebook Gaming في 22 يوليو.

يقول Facebook إن قسم مقاطع الفيديو الموسيقية الجديدة سيكون متاحاً على iOS و Android وأجهزة سطح المكتب بدءاً من يوم أمس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد