Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

أوبو تطلق Oppo Reno 4 Pro متوسط الفئة بهذا السعر

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أعلنت شركة Oppo عن Reno 4 Pro للإصدار الدولي، إنه هاتف متوسط الفئة لا يبعد مليون ميل عن نورد الجديد الشقيق لشركة OnePlus في المواصفات والتصميم والتسعير، بحسب موقع theverge.

يحتوي Reno 4 Pro على لوحة خلفية غير لامعة مع تصميم متدرج وتشطيب لامع على نتوء الكاميرا الرباعي، تبدو رقيقة وخفيفة جداً وفقاً لمعايير اليوم، بسمك 7.7 مم و 161 جم، ويحمل نتوء الكاميرا أسطورة “INVOVATIVE QUADCAM” بحروف كبيرة وهو أمر ممتع جداً للكتابة على نتوء الكاميرا، ولكن بخلاف ذلك يعد هذا جهازاً جذاباً.

يبدو الهاتف جيداً من الأمام أيضاً، مع شاشة AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة 90 هرتز 1080 بكسل مع أدنى منحنيات على الحواف، وعلى عكس الشاشات المنحنية الأخرى، لا تمتد هذه اللوحة إلى حافة الإطار، التي يمكن أن تكون احترافية أو تخدع اعتماداً على وجهة نظرك.

تتضمن المواصفات الداخلية معالج Snapdragon 720G (مقابل 765G في Nord) و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 GB للتخزين وبطارية 4000 mAh، وتضمن Oppo شحن فلاش 65V SuperVOOC 2.0 الذي يمكن أن يملأ البطارية في غضون 36 دقيقة عبر USB-C، وهو في الواقع أبطأ قليلاً من تطبيق التقنية على بعض هواتف Oppo الأخرى، ولكنه سريع عند مقارنته بأي شركة أخرى تقريباً، ولا يوجد شحن لاسلكي.

يتضمن إعداد الكاميرا مستشعراً رئيسياً بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل، ومستشعر أحادي اللون بدقة 2 ميجابكسل، وإحدى ميزات الكاميرا الرئيسية هي وضع فيديو بالأبيض والأسود يسلط الضوء على الأشخاص أو الألوان الفردية، بحيث يمكنك جعل أفلامك المنزلية تبدو مثل Sin City – إنها تعمل في الواقع بشكل جيد.

سيتوفر Reno 4 Pro في أسواق مختلفة ، وسيبدأ الإطلاق الهندي في 5 أغسطس، وهناك نموذج واحد بسعة 8 جيجابايت / 128 جيجابايت وسيتم بيعه بـ ($ 470)، وقد يكون هذا بيعاً صعباً مقابل OnePlus Nord: يهيمن OnePlus على السوق المتميز في الهند، ويكلف طراز 8GB / 128GB المكافئ (375 دولارًا) مع معالج أسرع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد