Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

نتفليكس تغير طريقة عرض المحتوى عبر هذه الميزة الجديدة

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

تتيح Netflix للأشخاص اختيار السرعة التي يريدون مشاهدة شيء ما على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية من خلال عناصر تحكم جديدة في التشغيل، بحسب theverge.

ستسمح Netflix لأي شخص على جهاز محمول يعمل بنظام Android بالتدفق بسرعات 0.5x أو 0.75x للعرض البطيء وسرعات 1.25x أو 1.5x لمشاهدة أسرع، وهذه خيارات أقل بقليل من YouTube، مما يسمح للناس بالتباطؤ إلى سرعات تصل إلى 0.25x، وتسريع ضعف سرعة التشغيل العادية، وتتوفر خيارات سرعة التشغيل في العناوين التي تم تنزيلها التي حفظها الأشخاص للعرض بلا إنترنت.

يجب على المشتركين الاشتراك لاستخدام سرعات التشغيل مع كل عنوان يريدون مشاهدته؛ لن تظل نشطة فقط عند اختيار شيء آخر لمشاهدته، ويمنع هذا الأشخاص من مشاهدة كل شيء عن طريق الخطأ بسرعة 1.5x إذا لم يرغبوا في ذلك، وسيتم طرح الميزة اليوم وستكون متاحة للجميع على مستوى العالم في الأسابيع المقبلة.

أعلنت Netflix أنها تختبر الميزة في عام 2019 وقوبلت برد فعل عنيف من مجتمع هوليوود الإبداعي، وتحدث الممثل آرون بول والمخرج براد بيرد ضد قرار نيتفليكس بتطبيق ضوابط التشغيل، وغرد المخرج جود أباتاو في أكتوبر أن “الموزعين لا يمكنهم تغيير طريقة عرض المحتوى”.

يقدم فريق Netflix عدداً من الميزات مع الطرح لمحاولة العمل مع المجتمع الإبداعي لضمان عدم تعطيل جودة المحتوى، بما في ذلك التصحيح التلقائي “لطبقة الصوت بسرعات أسرع وأبطأ”، وفقاً للشركة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد