Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

آبل أغلى شركة تداول عام في العالم

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

تعد شركة آبل الآن أغلى شركة تداول عام في العالم، حيث اجتازت شركة النفط السعودية المملوكة للدولة أرامكو السعودية.

اعتباراً من نهاية يوم الجمعة، تبلغ قيمة سوق آبل 1.84 تريليون دولار، بينما تبلغ قيمة أرامكو السعودية 1.76 تريليون دولار، وفقاً لـ CNBC، حيث أغلقت أسهم شركة آبل، التي كانت في ارتفاع مستمر إلى حد كبير منذ نهاية مارس، بأكثر من 10% يوم الجمعة بعد أن حققت الشركة أرباح قياسية في الربع الثالث يوم الخميس، منهية اليوم عند 425.04 دولار.

بلغ إجمالي عائدات شركة آبل للربع الثالث 59.7 مليار دولار، بزيادة 11% عن العام الماضي، وكانت مبيعات قوية لأجهزة Mac و iPad حدثاً بارزاً، ومن المرجح أن الشركة شهدت زيادة في الطلب على الأجهزة بينما كان الناس يحتمون في مكانهم بسبب جائحة COVID-19، كما أعلنت شركة آبل عن تجزئة أربعة مقابل واحد كجزء من أرباح الربع الثالث، مما سيؤدي إلى خفض سعر السهم الفردي.

أعلنت Amazon و Facebook و Google عن أرباح يوم أمس أيضاً، وفي الغالب، كانت لديهم أرباع جيدة. ضاعفت أمازون أرباحها خلال الوباء، وشهد Facebook زيادة في عدد المستخدمين يومياً بنسبة 12% على أساس سنوي إلى 1.79 مليار، وإجمالاً، حققت الشركات الأربع 28.6 مليار دولار من الأرباح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد