أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل تستحوذ على شركة iKinema البريطانية لتطوير خدمة آبل أركيد

استحوذت آبل على شركة iKinema البريطانية المتخصصة في مجال الـ3D Animation مع خبرة كبيرة في تقنيات التحريك والمحاكاة، حيث أن أهم منتجات هذه الشركة هي برمجيات تسمح بتحويل جسم الإنسان وحركاته إلى رسم متحرّك واقعي.

عملية الاستحواذ أصبحت مؤكدة من خلال آبل نفسها إلا أن عملاقة “كوبرتينو” لم توضّح سبب هذا الاستحواذ وكذلك فهي لم تكشف عن قيمة الصفقة، لكن جميعنا نعلم أن آبل تهتم بالاستحواذ على الشركات الناشئة لتطويع تقنياتها وابتكاراتها في منتجات مثل آيفون وآيباد.

شركة “آي كينيما” كان لديها بالفعل تعاونات مع أسماء ضخمة مثل ديزني، فوكس، سوني وفالف حيث أنها رائدة بالفعل في مجال عملها ويكفي أن تقنياتها ظهرت في أفلام ضخمة مثل Blade Runner 2094 وثور راجناروك.

كافة التحليلات والتقارير تقترح أن آبل تنوي استخدام تقنيات هذه الشركة في تطوير ميزتي الميموجي والأنيموجي في الآيفون إلى جانب تطوير منصّة آبل أركيد وجعلها متكاملة إلى حد كبير مع تقنيات الواقع الافتراضي، هذا في حين أن آبل وحسب التسريبات تخطط لإطلاق نظارة واقع افتراضي في بدايات 2020.

المصد: Beebom

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد