أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريب صور هواتف هواوي نوفا 3 و3 بلس

لقد نشر موقع TENNA تسريبا بالصور لثلاث هواتف ذكية من هواوي، يحمل اثنان منهما نفس التصميم ومقطع من الاسم الرمزي، أما الثالث فيأتي بتصميم مختلف واسم رمزي مختلف، مما يجعلنا نتوقع أن الهواتف المتشابهة هي نوفا 3 ونوفا 3 بلس، أما الثالث فهو 3Y أو 5Y إصدار 2018.

الهواتف المتشابهة تحمل الاسم الرمزي FLA-AL00 و FLA-TL10 ويأتيان بإعداد كاميرا مشابه للذي في موديلات نوفا 2، ما يجعلنا نخمن بأن بأن هذين الهاتفين هما نوفا 3 ونوفا 3 بلس.

أما الذي يحمل الاسم الرمزي LDN-TL00 فيتوقع أن يكون هاتف هواوي Y3 أو Y5 إصدار 2017، حيث قد تم الإعلان عن Y5 2017 في إبريل من العام الماضي بينما نوفا 2 بلس و Y3 2017 في مايو؛ لذا يتوقع أن يكون إطلاق إصدارات 2018 من هذه الهواتف خلال الربع الثاني من العام.

ويبدو أن الثلاث هواتف سيدعمون شاشات ذات بأبعاد 18:9، وبخلفهما يقبع قارئ البصمة. بينما يختلف شكل الكاميرا الخلفية المزدوجة في Y3 أو Y5 إصدار 2018 عن شكلها في نوفا 3 ونوفا 3 بلس، كذلك فإن Y3 أو Y5 سيدعم كاميرا أمامية أحادية، لكن موديلات نوفا 3 ستدعم كاميرا أمامية مزدوجة. ويُتوقع أن تدعم الهواتف الثلاثة إدخال شريحتين SIM وأن يصلوا بنظام أندرويد أوريو 8.0 وواجهة EMUI 8.0.

على كلٍ فإن ما ورد هنا من قبيل التسريبات والتكهنات، ولم يكشف موقع TENAA بعد عن أسامي الموديلات ولا المواصفات.

المصدر : gizmochina

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد