أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

ميزة Twitter Circle لمشاركة التغريدات مع مجموعة محددة فقط

مهدي عكنان

أعلنت تويتر عن ميزة جديدة تطلق عليها اسم Twitter Circle أو الدائرة، وهذه الميزة من شأنها توفير المزيد من الأمان والخصوصية للمستخدمين، حيث تتيح مشاركة التغريدات مع مجموعة مختارة فقط من المتابعين، مما يمنح المستخدم مشاركة التغريدات مع مجموعة من الأصدقاء أو المهتمين فقط، وذلك دون الحاجة لنشر التغريدة مع الجميع.

Twitter Circle

وتشبه الميزة الجديدة من تويتر Twitter Circle ميزة المجتمعات التي أعلنت عنها الشركة سابقاً، كما تشبه بشكل كبير تطبيق Path الذي كان مشهورا قبل سنوات وشبكة جوجل بلس الاجتماعية.

كيف تعمل ميزة دائرة تويتر ؟

ويقوم المستخدم بإضافة مجموعة من المتابعين حتى 150 متابع إلى الدائرة المقربة Twitter Circle، ثم بعدها وعند نشر تغريدة جديدة يمكنه اختيار المشاركة معهم بدلا من المشاركة مع الجميع ، ويمكن للمستخدم لاحقا التعديل وإزالة المتابعين من الدائرة أو إضافة متابعين جدد، ويبدو أن الميزة توفر للمستخدم إنشاء دائرة واحدة من المتابعين المقربين وليس مجموعة من الدوائر يضم لها متابعين مختلفين، لكن الميزة قيد الاختبار وقد تغير تويتر الكثير فيها قبل توفيرها لجميع المستخدمين.

وقالت شركة تويتر إن:”ميزتها الجديدة بدأت بالظهور عند بعض المستخدمين سواء أندرويد أو ايفون، على أن تصل للمزيد من المستخدمين في وقت لاحق”.

المصدر : tech-echo

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد