أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أنبوكسينغ مينا تهنئ فولو آي سي تي لحصولها على جائزة GoDaddy للتميز الصحفي

حصد موقع FollowICT جائزة “غودادي” المنصة الأكبر لخدمة الشركات وتمكين وتحفيز رواد الأعمال حول العالم، لأفضل تحقيق صحفي عن التحول الرقمي في مصر، مدعوما بأدوات ومحتوى رقمي، ضمن سلسلة جوائز أعلنتها الشركة لعدد من المقالات المتميزة التي اتسمت وفقا لبيان الشركة بالجودة والإبداع، مع اختيار زوايا متنوعة وجذابة، واستخدام مصادر معلومات وإحصائيات حديثة وذات صلة مباشرة، بالإضافة إلى توظيف جيد للوسائط المتعددة.

ضمت لجنة تحكيم الجائزة – سيلينا بيبر، المدير العام لشركة غودادي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخالد البرماوي، الكاتب الصحفي المتخصص بالإعلام الرقمي، ونرمين سيف اليزل، المدير العام لشركة Mount PR، والذين اعتمدوا في تقييمهم على معايير محددة مسبقاً لتحديد الأعمال الفائزة.

وجاء فوز FollowICT بعد اجتيازه تقييمات لجنة التحكيم المحترفة التي تضم خبرات من مختلف المجالات الصحفية والتقنية لمراعاة المعايير المهنية في التقرير، وتمكنت فولو من حصد الجائزة بتحقيق جاء بعنوان «التحول الرقمي في مصر.. القوة والفرص في مواجهة الضعف والتحديات» والذي تضمن تفاصيل تنشر لأول مرة وضم نحو 6 إنفوغراف يحتوي على معلومات وأرقام تم جمعها بطرق بحثية موثقة.

في هذا الصدد، صرحت سيلينا بيبر، المدير العام لشركة GoDaddy في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلة: “نقدر، في GoDaddy، دور الإعلام الرائد في توعية المجتمع، وننظر لهم باعتبارهم شركاء نجاح أساسيين ومن أهم الجهات المعنية لنا، ولذا حرصنا على التكاتف مع نخبة من الصحفيين المرموقين لنقدم لهم تدريب شامل يتناول القضايا الأساسية المتعلقة بالتحول الرقمي، مع التركيز على الخدمات التي تقدمها الشركة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وإسهاماتها في السوق المصري”.
وأضافت: “اسعدنا التحالف مع شركة دي كود للاستشارات المالية والاقتصادية لتقديم جلسات ورشة العمل، وذلك لإبرازها كأحدى قصص النجاح لـGoDaddy في السوق المصري من خلال تقديم الدعم للشركة لبناء موقعها الإلكتروني وتعزيز نمو أعمالها”.

سيلينا

من جانبه أعرب أحمد البرماوي رئيس تحرير موقع”FollowICT”عن سعادته بجائزة GoDaddy باعتبارها من أكبر المنصات المحفزة لرواد الأعمال حول العالم، بما يشير إلى نجاح موقع FollowICT من تحقيق بعض أهدافه التي يسعى إليها لريادة المواقع المتخصصة في الاقتصاد الرقمي في مصر ومنافسة المواقع الإقليمية في هذا المجال.

أحمد البرماوي

وأضاف أن الجائزة تقدم صورة نموذجية لصحافة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في مصر وقدرتها على تبني أفضل الممارسات والمعايير العالمية للحفاظ على تميزها في المجال الصحفي، لافتا إلى أن “FollowICT” تعمل على تطوير سياستها التحريرية باستمرار لتتلائم مع المتغيرات التي فرضتها جائحة كورونا وحالة الطلب الكبير على التكنولوجيا بكافة أنواعها بما يتطلب تقديم محتوى داعم للمجتمع ويرفع مستوى وعيه بما يتعلق بالتحول الرقمي والتحولات الاستثنائية التي تشهدها التكنولوجيا.

وفي سياق متصل، أعلنت إدارة موقع FollowICT عن إهداء الجائزة وقيمتها لأسرة الزميل الصحفي الراحل أ. أحمد عواد، تقديرا وعرفانا بما قدمه لصحافة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باعتباره أحد رواد الكتابة في هذا القطاع وطالما كان معلمًا وأخا نفخر بصحبته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد