أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

“ليس لدي وقت تكلم بسرعة”.. ميزة جديدة وغريبة في واتساب

أطلق تطبيق الدردشة WhatsApp واتساب ميزة جديدة لجميع المستخدمين في آخر إصدار له، وهي ميزة تسريع مقاطع الصوت أو الفويس نوت، التى تتيح التحكم في سرعة الرسائل الصوتية، مع عدد من الاختيارات. 

وحسب موقع Android Police فإن تطبيق واتساب  أعلن عن ميزة تسريع الصوت منذ يومين، لكنه أتاحها رسميا لمعظم مستخدمي آيفون وأندرويد، حيث تعمل الميزة على زيادة سرعة الصوت في الرسائل الصوتية أو الفويس نوت . 

وتتيح ميزة تسريع الصوت في رسائل واتساب عدد من الخيارات يمكن التحكم من خلالها في سرعة الفويس نوت المرسلة، وتتنوع بين  x1.0 و x1.5 وكذلك x2.0 . 

ويتم طرح ميزة تسريع صوت الرسائل للمستخدمين ببطء إلى حد ما حسب الهواتف المستخدمة وحسب إصدار واتساب الموجود فيها، حيث يتطلب الحصول على ميزة تحميل آخر إصدار 2.21.9.4 .

وعند تحميل الإصدار الأخير تحصل على عدد من التغييرات الأخرى في مثل معاينات أكبر للصور والفيديو، كما يتوفر خيار الرسائل المختفية لجميع المستخدمين في الدردشات الجماعية افتراضيًا.    

يعمل تطبيق واتساب على إصدار ميزة جديدة قريبا تقوم بمراجعة “الفويس نوت” أو الرسائل الصوتية قبل إرسالها وإمكانية التعديل عليها منعا للإحراج، حيث تتضمن الميزة زر “مراجعة” أو Review”” قبل الإرسال، والتي ستحمي المستخدمين من المواقف المحرجة.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد