أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل تقدم ميزات جديدة لمستخدمي آيفون.. ما هي؟

بعد شهر تقريبًا من طرح تحديث رئيسي – iOS 14.5 – تستعد شركة آبل لطرح تحديثًا آخر لمستخدمي آيفون، حيث طرح عملاق التكنولوجيا تحديث iOS 14.6 لجميع مستخدمي آيفون الليلة الماضية، وعلى الرغم من أنه ليس كبيرًا مثل iOS 14.5 في الميزات، إلا أن التحديث الأخير يجلب عدد من الميزات لجهاز آيفون، وفيما يلي بعض الميزات الجديدة التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها مع iOS 14.6:

ميزات جديدة لتطبيق Podcasts

مع نظام التشغيل iOS 14.6، يحصل تطبيق البودكاست من آبل على نظام الاشتراك الجديد، وسيسمح للبودكاست بتقديم اشتراكات مدفوعة للمستخدمين إلى جانب ميزات مثل الحلقات الخالية من الإعلانات وحلقات المشتركين فقط.

أصبح تحديد الأغاني / الموسيقى على آيفون أسهل

يمكن استخدام Shazam، حتى الآن، كبديل لتحديد الأغاني، ومع ذلك، مع iOS 14.6، يمكن للمستخدمين تحويله إلى App Clip للحصول على أي معلومات حول الأغنية، كذلك فإن العملية هي نفسها ولكن سيحصل المستخدمون على تفاصيل الأغنية من خلال تطبيق Shazam’s Clip على آيفون.

AirTag يحصل على بعض الميزات

AirTag هو أحدث جهاز من آبل ويقدم iOS 14.6 ميزات جديدة له، وإذا فقد أحد المستخدمين علامة AirTag، فسيكون لديهم الآن خيار إضافة عنوان بريد إلكتروني بدلاً من رقم هاتف، مع نظام التشغيل iOS 14.6، ستعرض AirTag أيضًا رقم هاتف شبه مخفي للمالك عند النقر عليه بجهاز يدعم تقنية NFC.

تتحسن خدمة آبل Music مع iOS 14.6

الصوت المكاني، ودعم Dolby Atmos، والموسيقى بلا خسارة – ستتوفر جميع الميزات الجديدة لمستخدمي آيفون الذين لديهم اشتراك آبل Music، ولاحظ أنه سيتم طرح الميزات رسميًا في يونيو ولكن iOS 14.6 سيقدم الدعم لها.

اليوم السابع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد