أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أخيراً.. سناب شات يتيح للمستخدمين إضافة الموسيقى إلى لقطاتهم

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

قامت سناب شات بتحديث تطبيقها بميزة موسيقية جديدة تسمى “الأصوات” التي تتيح للمستخدمين إضافة الأغاني التي سيتم تشغيلها بجانب منشوراتهم، إنه متاح الآن لجميع مستخدمي Snapchat على iPhone (لا توجد معلومات حول عمل الميزة على Android).

التحديث، الذي بدأ Snap باختباره في أغسطس، مشابه لميزة الموسيقى في Instagram: يمكن للمستخدمين تصفح مجموعة مختارة من الأغاني وإضافة مقطع إلى Snap، وعندما يفتح مستخدم آخر لقطة بالموسيقى، يمكنه التمرير سريعًا لمعرفة المزيد عن بعضها أو فتحها في تطبيق البث.

في الوقت الحالي، لا يوجد سوى عدد قليل من المقاطع الصوتية المتاحة (بما في ذلك مسار Justin Bieber الجديد الذي يتم عرضه على أنه Snapchat “حصري”)، لذا فإن اختيار الموسيقى في التطبيق ليس واسع النطاق تقريبًا مثل ما تجده في Instagram أو TikTok، ولكن Snap قد أبرمت عددًا من الصفقات متعددة السنوات مع الملصقات، والتي من شأنها أن تساعد الشركة في نشر كتالوجها بمرور الوقت.

بشكل منفصل، تعمل الشركة أيضًا على ميزة أخرى تشبه TikTok تتيح للمستخدمين إضافة الصوت الخاص بهم إلى اللقطات، وهذا التحديث متوقع “في الأشهر المقبلة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد