أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل ستتيح لك طلب التطبيقات مسبقاً حتى ستة أشهر مقدماً

أنبوكسينغ مينا-ترجمات

قامت Apple بتحديث سياسة متجر التطبيقات للطلبات المسبقة، مما يسمح للمطورين بتقديم تطبيقاتهم لمدة تصل إلى نصف عام قبل طرحها رسميًا، وفي منشور على بوابة Developer الخاصة به، أعلن عملاق التكنولوجيا أن المطورين يمكنهم “السماح للعملاء بالطلب المسبق لتطبيقهم لمدة تصل إلى 180 يومًا قبل طرحه للتنزيل”.

أضافت Apple أنه يمكن للمطورين الاستفادة من الوقت الأطول “لبناء المزيد من الإثارة” لما يمكن أن تقدمه تطبيقاتهم ولتشجيع المزيد من الطلبات المسبقة.

أطلقت شركة التكنولوجيا العملاقة رسميًا الطلبات المسبقة للتطبيق في عام 2017 لأجهزة iOS و macOS و tvOS، ولقد كان بالتأكيد تغييرًا مرحبًا به لأولئك الذين يريدون التأكد من حصولهم على تطبيقات معينة بمجرد ظهورها، وسمحت سياسة الطلب المسبق القديمة لشركة Apple للمطورين فقط بتقديم منتجاتهم لمدة يومين إلى 90 يومًا قبل أن تصبح متاحة للتنزيل، من خلال تمديد فترة الطلب المسبق، ستتاح للمطورين فرصة لجذب الاهتمام بطريقة عروضهم قبل أن يكونوا جاهزين للإصدار.

يمكن للمطورين الاستفادة من فترة الطلب المسبق الأطول سواء كانت تطبيقاتهم مجانية أو مدفوعة، ولن يتم تحصيل رسوم من العملاء مقابل عمليات الشراء المدفوعة حتى يصبحوا جاهزين للتنزيل، ويمكنهم دائمًا الإلغاء إذا غيروا رأيهم، وعند طرح التطبيقات، سيتلقى العملاء إشعارًا يفيد بأنه سيتم تثبيت مشترياتهم تلقائيًا على أجهزتهم في غضون 24 ساعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد