أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

خلال أيام.. متجر PlayStation Store لن يبيع ألعاب PS3 و PS Vita

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

لن تتمكن من شراء ألعاب PS3 و PS Vita و PSP من PlayStation Store في غضون أيام قليلة إذا قمت بالوصول إليها على الهاتف المحمول أو الويب.

قبل أيام قليلة، ذكرت Eurogamer أن Sony أرسلت بريدًا إلكترونيًا إلى شركاء التطوير لإعلامهم بالتغيير كجزء من تحديث PS Store قبل إطلاق PS5 في نوفمبر، الآن، أكدت الشركة الخبر في بريد إلكتروني أرسل إلى المستخدمين.

سيتم طرح واجهة PS Store الجديدة للويب من 21 أكتوبر حتى 26 أكتوبر و 28 أكتوبر للجوال، وبمجرد الحصول عليها، لن تتمكن من شراء ألعاب PS3 و PS Vita و PSP والوظائف الإضافية على جهاز كمبيوتر أو هاتف، ولحسن الحظ، هذا لا يعني إزالة Sony للألعاب الرقمية لتلك الأنظمة تمامًا – لا يزال بإمكانك تشغيل المتجر على وحدة التحكم القديمة والشراء من هناك، ولن تتمكن أيضًا من شراء التطبيقات والسمات والصور الرمزية على الهاتف المحمول والويب بعد الآن، حتى لجهاز PS4.

بالإضافة إلى ذلك، تقتل Sony ميزة قائمة أمنيات PS Store، ولم يعد بإمكانك “وضع قلب” على عنوان لإضافته إلى قائمة يمكنك مراقبتها لمعرفة الأسعار، وستتم إزالة الألعاب التي حفظتها مسبقًا، وتؤكد شركة Sony في بريدها الإلكتروني، على الرغم من ذلك، أنك لن تفقد الوصول إلى أي ألعاب ومحتوى رقمي اشتريته في الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد