أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

لماذا تشير التوقعات لارتفاع أسعار آيفون12؟

من المنتظر أن تكشف شركة آبل اليوم 13 أكتوبر عن سلسلة آيفون 12، حيث ظهرت العديد من التقارير التي تقدم توقعات حول سعر إصدارات هذا العام، وفي تقرير جديد تم الكشف عن الأسباب التي تدفع آبل لرفع سعر إصدارات هذا العام من هواتف الآيفون.

وبحسب موقع gizchina الصيني، فقد كشف التقرير عن مجموعة من الأسباب الرئيسية التي تدفع آبل لرفع مستوى تسعير هواتف آيفون 12 المنتظر والتي يأتي على رأسها دعم الإصدارات الجديدة الاتصال بشبكات 5G، فضلا عن تحول آبل لاستخدام شاشات OLED كبديل لشاشات LCD في كافة الإصدارات الجديدة أيضاً.

كما أكد التقرير أيضاً على أن آبل ستقدم النموذج الرئيسي من سلسلة iPhone 12 بسعر أعلى بقيمة 50 دولار كحد أدنى مقارنة بهواتف iPhone 11 التي جاءت بسعر يبدأ من 699 دولار للإصدار الرئيسي، وسعر 999 دولار للنموذج الرئيسي من هاتف iPhone 11 Pro، بينما انطلق أعلى إصدار بسعر 1099 دولار.

وكانت آبل قدمت هاتف iPhone 11 بسعر يبدأ من 699 دولار في سوق الولايات المتحدة، إلا أن الهاتف انطلق إلى السوق الأوروبي بسعر 800 يورو، لذا مع مستوى تسعير يبدأ من 749 دولار لإصدارات هذا العام من هواتف iPhone 12 قد يصل سعر الهاتف في السوق الأوروبي إلى 900 يورو.

اليوم السابع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد