أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

الإعلان عن وحدات تحكم جديدة من Nacon لألعاب مايكروسوفت xCloud

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أعلنت Nacon عن سلسلة جديدة من وحدات تحكم Xbox التي تستهدف بشكل خاص اللاعبين الذين يستخدمون xCloud، وتأتي سلسلة الهواتف MG-X مع علامة Xbox التجارية الرسمية، ولها حوامل قابلة للتعديل لحمل هاتف Android للألعاب السحابية، ومن خلال تصميم سماعة الهاتف المنقسمة، يمكن لوحدات التحكم أن تمتد حتى 6.7 بوصات لحمل جهازك المحمول، مع بطارية قابلة لإعادة الشحن مصنفة لمدة 20 ساعة من اللعب.

وبطبيعة الحال، فإن وحدات التحكم التابعة لجهات خارجية هي عشرة سنتات، مثلها مثل علب الهاتف المنقسمة للألعاب المحمولة على غرار Razer’s Kishi و Samsung التي تحمل الاسم الرومانسي Glap، والاختلاف هنا هو كسوة Xbox الرسمية التي من المحتمل أن تكون أول تصميم للهاتف المقسم، وأجهزة Xbox “الرسمية” الأخرى، بما في ذلك SN30 من 8BitDo و MOGA XP5-X من PowerA، تستخدم الحامل القابل للقلب بدلاً من ذلك.

حقيقة أنه يتصل لاسلكيًا بهاتفك بدلاً من USB يعني أنه يمكن أن يعمل أيضًا مع جهاز iOS في المستقبل، ويعد Game Pass على iOS موضوعًا مؤلمًا، لكن Microsoft قالت بالفعل إنها تتطلع إلى إنشاء إصدار قائم على المتصفح من خدمة البث الخاصة بها للعمل مع أجهزة iPhone و iPad.

تقوم Nacon، في نفس الوقت، بإصدار بعض وحدات التحكم التقليدية التي تحمل علامة Xbox التجارية التي يمكن استخدامها لأجهزة Xbox One و Series X و S ، إضافة إلى الكمبيوتر الشخصي، وستتوفر جميع الأجهزة في وقت ما في أوائل عام 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد