أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

استبدال سوار ساعة آبل قد يشكل إزعاجاً للبعض

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

تحاول Apple تجربة شيء جديد مع Watch Series 6، حيث يأتي الجهاز الجديد مزودًا بخيار العصابات الخالية من المشبك – إما حلقة Solo من السيليكون أو Braided Solo Loop، لكن اتضح أن الأمور لا تسير على ما يرام، إذا طلبت Apple Watch Series 6 بحلقة Solo Loop غير مناسبة، فقد تضطر إلى إعادة الجهاز بالكامل، كما تحذر MacRumors.

تأتي أحزمة Solo Loop في تسعة أحجام، وتقدم Apple مخطط حجم قابل للطباعة ومقارنات للقياس، لكن العديد من مستخدمي Twitter أبلغوا أن هذه ليست موثوقة تمامًا، لجعل الأمور أسوأ، إذا كنت بحاجة إلى تبديل حزام بحجم مختلف، بعد إعادة جهازك، يمكنك الانتظار حتى أكتوبر أو نوفمبر للحصول على ساعة وسوار بديلين.

يقول بعض المستخدمين إنهم تمكنوا من الحصول على نطاق بحجم مختلف في متجر Apple للبيع بالتجزئة، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت جميع المتاجر تقدم صفقات Solo Loop، وحتى لو كانوا كذلك، نظرًا للوباء، من الصعب الدخول في قصة لمحاولة أو تبادل فرقة فردية، ربما لم يكن هذا هو الوقت المناسب لشركة Apple لتقديم سوار ساعة يحتاج حقًا إلى التجربة.

عندما اختبرنا Apple Watch SE، التي تأتي أيضًا مع Solo Loop و Braided Solo Loop، وجدنا أن حلقة السيليكون أرق وأقل راحة من السوار الرياضي الكلاسيكي، تتمتع حلقة Braided Solo Loop البالغة 99 دولارًا بقدر جيد من التمدد، لذا قد يكون من الأسهل ملاءمتها، لكننا نتساءل كيف ستصمد المادة بمرور الوقت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد