أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ضيف التحديث الأخير لـ Waze إرشادات الممرات وتحديثات حركة المرور الاستباقية

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

افتتحت Waze أول حدث افتراضي عالمي لها وأعلنت عن بعض الميزات الجديدة التي إما أن تكون موجودة الآن في تطبيقها أو ستتوفر قريبًا، إحدى الميزات القادمة من خرائط Google التابعة لها في الوقت الحالي هي إرشادات المسار التي تطالب السائقين بالوصول إلى المكان الصحيح للاندماج أو الخروج القادم، ولقد تم بالفعل طرح تحديثات لتقديرات ETA التي تأخذ في الاعتبار الطرق مع عدد أقل من السائقين عليها بسبب الوباء.

Traffic Notifications for Waze

إخطارات المرور لـ WazeWaze
يأخذ تطبيق التنقل أيضًا تلميحًا من مساعد Google مع إشعارات حركة المرور الجديدة التي تكتشف ما إذا كانت النسخ الاحتياطية قد تتأخر – إما للتنقل اليومي أو رحلة مخططة لمرة واحدة – وتعطيك تنبيهًا للمغادرة مبكرًا، وهذه الميزة في الطريق الشهر المقبل، في حين أن الارتباط المباشر مع Amazon Music في الطريق أيضًا.

تقوم بعض البلدان أيضًا بإجراء تعديلات على ميزات Carpool لمشاركة الركوب، ويمكن للجميع تقدير ميزة Live Map Save to App المضافة مؤخرًا، لذا، حتى إذا كنت تعمل عبر منصات متعددة، مثل متصفح سطح المكتب، يمكنك سحب Waze، والتحقق من بيانات حركة المرور في الوقت الفعلي، وحفظ المسار بالمعلومات ذات الصلة، وستكون متاحة على الفور على هاتفك.

أخيرًا وليس آخرًا، باتمان باتمان متاحًا من الآن حتى 31 أكتوبر، مع وجود مبالغ صوتية متاحة من Batman (Kevin Conroy) أو The Riddler (Wally Wingert) بالإضافة إلى الرموز المرتبطة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد