أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تحديث Logitech G وأول جهاز استشعار في العالم تحت ميكرون

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

بدأت شاشاتك تتميز بدقة أعلى وأعلى، لذا فمن المنطقي أن تكون وحدات التحكم الخاصة بك أكثر دقة، أو على الأقل هذا ما توحي به الضجة التسويقية.

في كلتا الحالتين، قامت Logitech بتطوير تقنية المستشعر في فأرة الألعاب المتطورة الخاصة بها بحيث يكون مستشعر HERO (بصري عالي الكفاءة) قادرًا على تتبع الحركة على مستوى الميكرون الفرعي لأول مرة، بدءًا من 16000 نقطة في البوصة إلى 25000 نقطة في البوصة .

أفضل الأخبار هي أنه بالنسبة لمالكي بعض الطرازات الأحدث، يمكنك تجربة الترقية مجانًا عبر تحديث البرنامج، كما يشير Slashgear، في حين تم استبعاد بعض الطرز القديمة المجهزة بـ HERO، فإن الطرازات الأحدث المزودة بمستشعر تمت ترقيته تشمل Pro و G903 HERO و G502 Lightspeed و Pro Wireless و G703 HERO و G604 و G502 HERO و G403 HERO.

التحديث متاح عبر برنامج التحكم G Hub من Logitech، ووفقًا للشركة، يحقق رقمه عالي الدقة دون أي تهابات أو تعداد طفيلي أو حركة زائفة، لذلك ليس لديك أي شخص آخر يلومه على انخفاض معدل القتل والقتل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد