أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

الآن .. Spotify سيدرج الأحداث الافتراضية على صفحات الفنانين

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

يعني الوباء المستمر أن الحفلات الموسيقية في العالم الحقيقي – من النوع الذي يجمع الناس معًا، ويلوحون بأيديهم ويصرخون بأرئتهم – قليلة ومتباعدة، ولاحظت Spotify هذا بوضوح وقررت إنشاء منطقة “On Tour” الخالية في الغالب والتي تعيش على صفحات الفنانين.

بدءًا من اليوم، يمكن أن يظهر أي نوع من الأحداث الافتراضية هناك أيضًا، وسيحتاج الموسيقيون إلى إعداد القائمة من خلال Songkick، ​​ولكن يمكن استضافة البث المباشر نفسه على منصات شائعة مثل Twitch وYouTube و Instagram. وفقًا لـ Spotify، سيظهر أيضًا “عدد محدد من أحداث Ticketmaster [الافتراضية]” تلقائيًا في قسم On Tour.

تتم أيضًا إضافة الأحداث الافتراضية إلى مركز الحفلات المخصص في Spotify (إذا لم تتمكن من العثور عليها ، فابحث فقط عن “الحفلات الموسيقية”)، التي قد تساعد بعض النفوس التي تشعر بالملل في العثور على شيء مثير للاهتمام لمشاهدته عبر الإنترنت، وإنها طريقة ذكية للترويج لتسجيلات البودكاست الحية والعروض في المنزل أو في الاستوديو وجلسات الأسئلة والأجوبة التفاعلية، وSpotify عبارة عن منصة ضخمة، ويريد العديد من قاعدة مستخدميها البالغ عددهم 299 مليونًا معرفة ما يفعله فنانيهم المفضلين في الوقت الحالي.

أثبتت الأحداث الافتراضية أنها ليست فقط مصدرًا قيمًا للترفيه، ولكنها أيضًا وسيلة مهمة لدعم الفنانين أثناء انتظارهم عودة الحفلات الموسيقية المادية دون قيود.

Spotify Concerts

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد