أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

سامسونغ: شاشة Galaxy Z Fold 2 لديها أصغر انحناء في العالم

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أعلن قسم العرض في الشركة أن شاشة OLED من سامسونغ المستخدمة في هاتف Galaxy Z Fold 2 لديها “أصغر انحناء في العالم” بنصف قطر 1.4 مم (1.4R) فقط، وسمح هذا الانحناء الضيق لشركة Samsung ببناء جهاز Fold 2 مع فجوة مطوية أصغر من الطراز الأصلي، مما يسمح بتصميم أكثر جاذبية مع تقليل المشكلات السابقة مثل دخول الأوساخ إلى الشاشة.

قالت شركة Samsung أيضًا أن شركة Bureau Veritas الفرنسية قد صدقت على الشاشة لـ 200000 طية، واصفةً إياها بأنها معيار للشاشات المستقبلية، وهذه المتانة ممكنة على ما يبدو بسبب الهيكل متعدد الطبقات للشاشة الذي يعمل مثل “وسادة” عند طي اللوحة، ومع ذلك، زعمت شركة Samsung أيضًا أن جهاز Galaxy Fold الأصلي سيصمد أمام 200000 مرة على الأقل، وقد فشل في الاختبار الذي أجرته CNET.

وقالت الشركة إنها حصلت أيضًا على شهادة “Eye Care Display”، حيث أن انبعاث الضوء الأزرق هو الأدنى في الصناعة بنسبة 6.5%، وتعد الشاشة مقاس 7.6 بوصة و 2،208 × 1،768 هي النموذج الثالث القابل للانحناء الذي تنتجه Samsung، بعد تلك المستخدمة في Galaxy Fold الأصلي و Galaxy Z Flip، وقالت شركة Samsung يوم الاثنين إن جهاز Fold 2 قد سجل مبيعات قياسية في كوريا الجنوبية، مع 50 ألف طلب مسبق للأجهزة التي يبلغ سعرها 2000 دولار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد