أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

جديدة ورائعة.. أدوات تحويل ثلاثية الأبعاد من Adobe لـ After Effects

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

تقوم Adobe بتحديث كل من Premiere Pro و After Effects اليوم ببعض الميزات الرائعة لجودة الحياة، ولكن الأكثر إثارة هي أدوات التحويل ثلاثية الأبعاد الجديدة لـ After Effects.

ستجمع الميزة الجديدة بين الموضع والقياس والدوران في أداة واحدة سهلة الاستخدام، لتقليد التطبيقات الاحترافية ثلاثية الأبعاد الأخرى مثل Cinema 4E و Maya و Blender التي توفر للمستخدمين لسنوات، ويمكن للمستخدمين أيضًا التركيز على نوع واحد من الخصائص للحصول على دقة أكبر.

بصفتك شخصًا عمل في After Effects لأكثر من عقد حتى الآن، فإن هذه الأدوات ثلاثية الأبعاد المحدثة (المعروفة أيضًا باسم gizmos) قد طال انتظارها وتقديرها، إن امتلاك الأدوات الثلاث التي يمكن الوصول إليها مباشرة في منفذ العرض أمر رائع، إلى جانب كونها أسهل في الاستخدام وأكثر دقة، فإن مطابقة فلسفة واجهة المستخدم للتطبيقات الأخرى ستجعل التبديل بين البرامج أسهل، ففي الماضي، كان التنقل في الفضاء ثلاثي الأبعاد لـ After Effects شاقًا إلى حد ما وغير بديهي ، لذلك أرحب بالتغيير.

بالإضافة إلى الواجهة ثلاثية الأبعاد المحسّنة، فإن After Effects تحصل أيضًا على أدوات كاميرا محسّنة تهدف إلى تسهيل التنقل في الفضاء ثلاثي الأبعاد، ويحصل Premiere Pro على بعض التحديثات أيضًا، حيث يمكن للكشف عن تحرير المشهد أن يقوم تلقائيًا بتقطيع المقاطع التي تم تحريرها بالفعل، وتحديث HDR للمذيعين، وخيار تصدير سريع جديد في شريط الرأس مباشرةً، ويتم إطلاق معظم الأدوات أولاً في الإصدارات التجريبية العامة من After Effects و Premiere Pro، لذلك ستحتاج إلى تثبيت هذه الإصدارات لتجربتها على الفور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد