أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

سماعة آبل AirPods Pro تقدم الآن الصوت المكاني

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

وصل آخر تحديث للبرامج الثابتة لأجهزة AirPods Pro من Apple والجيل الثاني من AirPods ، وهو يجلب معه على الأقل ميزتان طال انتظارهما، بالنسبة إلى AirPods Pro، يظهر الإصدار 3A283 لأول مرة الصوت المكاني، الذي يتيح تأثير الصوت المحيط لتجربة تشبه السينما، ولم يصدر عملاق التكنولوجيا سجل ميزات للبرنامج الثابت، لكن AppleInsider كان قادرًا على تأكيد أنه يضيف إعدادًا صوتيًا مكانيًا ضمن قائمة AirPods Pro bluetooth.

عند تشغيله، سيتعقب مقياس التسارع الخاص بسماعات الأذن حركة رأسك بحيث يظل الصوت ثابتًا حتى عندما تدير رأسك، وكشفت شركة Apple لأول مرة أنها ستصدر الصوت المكاني لسماعات الأذن Pro في يونيو خلال الكلمة الرئيسية الافتراضية WWDC، حيث أعلنت أيضًا أنها تطرح ميزة AirPods التي تمنحك القدرة على التبديل تلقائيًا بين أجهزة Apple، هذه هي الإمكانية الأخرى التي تأتي مع البرامج الثابتة 3A283.

يمكن أن ينقل التبديل السريع تلقائيًا اتصال AirPods من iPad إلى Mac، على سبيل المثال، إذا انتهيت من الاستماع إلى بودكاست على الجهاز اللوحي وانتقلت إلى جهاز كمبيوتر لمشاهدة فيلم، وسيناريو آخر محتمل هو التبديل تلقائيًا من جهاز Mac إلى iPhone عند ورود مكالمة، ومع ذلك، لاحظ أنه قد يتعين عليك تثبيت iOS 14 و macOS Big Sur – أو الإصدارات التجريبية في الوقت الحالي – لتتمكن من الاستمتاع بالصوت المكاني والتبديل السريع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد