أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

الآن.. Facebook Gaming سيسمح لمنشئي البث المشترك بهذه الميزة

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

تم تعيين Facebook Gaming للسماح لشركائها بتشغيل الموسيقى الشعبية المحمية بحقوق الطبع والنشر في خلفية البث المباشر – مما يعني أنهم قاموا على ما يبدو بحل مشكلة حقوق النشر التي ابتليت بها البث المباشر (وبشكل أساسي الإنترنت بالكامل) منذ البداية، وفي بيان صحفي، صاغه متحدث باسم Facebook Gaming على النحو التالي:

إذًا، كيف يعمل؟ يجب أن تكون الموسيقى التي يتم تشغيلها أثناء بث الألعاب عنصرًا في الخلفية، ولا يجب أن تكون التركيز الأساسي للبث، على سبيل المثال، يجب أن يكون صوت مشغل البث و / أو صوت اللعب في المقدمة، وينطبق هذا أيضًا على المقاطع التي تم إنشاؤها من بث مباشر، وإصدار VOD من البث المباشر، ولكنه لا يمتد إلى محتوى VOD الذي تم تحريره وتحميله بشكل منفصل.

للتوضيح، يبدو أن التراخيص التي تفاوض عليها Facebook لا تشمل كل مسار؛ بعضها، في ظروف غامضة، “مقيدة”، إذا حاول القائمون بالبث المباشر تشغيلها، فستتلقى نافذة منبثقة لإعلامهم بأن المسار الذي يلعبونه غير مرخص حقًا للاستخدام على Facebook Gaming.

كما أنه ليس من الواضح أي المسارات محظورة، مما يعني أنه لا يمكننا تحديد المسارات التي لم يتم تقييدها، (يقول Facebook إن البرنامج سينتقل في النهاية إلى جميع أجهزة البث الخاصة به).

ومع ذلك: هذا ضخم، ويجب أن أشير على وجه الخصوص إلى أن ذلك يحدث فورًا بعد موجة إشعارات الإزالة المتصاعدة وفقًا لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية التي ضربت Twitch Streamers في أوائل يونيو، ناهيك عن الانهيار الواضح وغير الرسمي لبرنامج Twitch Sings، وهو برنامج الكاريوكي الشهير، الذي أعلنت الشركة بهدوء أنه سيتوقف في الأول من يناير.

بالنسبة إلى Facebook ، أظن أن هذا البرنامج ليس سوى البداية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد