أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

إل جي تثير هاتف “Explorer Project” بشاشة قابلة للانزلاق

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

تحاول ال جي جذب عملاء جدد بكل أنواع التصميمات الفريدة، عبر هاتف LG Wing، بشاشته القابلة للقلب وشاشته الثانية، الأول في سلسلة هواتف Explorer Project التي تجرب شيئًا مختلفاً، وفي نهاية الكلمة الرئيسية التي عرضتها إل جي عن الجناح، أثارت أيضًا جهاز Explorer Project الثاني، وهو هاتف ذكي مزود بشاشة قابلة للانزلاق، ويبدو أنها مرنة يمكن أن تعرض منافسيها للخجل من منتجاتهم.

تم تصوير الإعلان التشويقي بالكامل في GIF أعلاه، حيث يُظهر الجهاز حيث يسحب الجانب الأيمن للخارج لزيادة حجم الشاشة بشكل كبير، ونعتقد أنه سيتصرف بشكل مشابه لجهاز مفهوم TCL الذي يفعل نفس الشيء، حيث ينسحب لإطلاق المزيد من العقارات المعروضة على الشاشة داخل جسم الهاتف، ونظرًا لتجربة إل جي في صنع شاشات OLED القابلة للدحرجة لمجموعة أجهزة التلفاز الهائلة للغاية، فمن الممكن بالتأكيد تحقيق ذلك.

بالطبع، هذا مجرد دعابة ومن المرجح أن تعرض LG جميع أنواع الميزات حول هاتفها الخيالي التالي في الفترة التي تسبق إطلاقه، لكن القدرة على استخدام الهاتف كهاتف وسحب الشاشة الإضافية فقط عندما تحتاجها قد يكون حلاً أنيقًا مقارنةً، كما تعلم، بعد كل شيء، تحتوي الأجهزة القابلة للطي من Samsung على شاشتين، بينما لا يمكن استخدام Surface Go إلا أثناء الفتح، وقد يؤدي هذا إلى تقسيم الفرق بدقة شديدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد