أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

فيسبوك يضيف ميزة “المشاهدة معاً” إلى ماسنجر

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

يمنح Facebook Messenger المستخدمين سببًا آخر لاستخدام مكالمات الفيديو: يقدم التطبيق ميزة “مشاهدة معًا” الجديدة التي تتيح للأصدقاء مشاهدة البرامج التلفزيونية والمحتويات الأخرى أثناء المكالمات الجماعية.

المفهوم مشابه لميزة “Watch Party” على Facebook، التي تتيح مشاهدة المجموعة من صفحة أو مجموعة مخصصة، ولكن يُقصد من Watch Together أن تكون غامرة أكثر من Watch Party، ونظرًا لأن المشاهدة المشتركة تحدث أثناء مكالمات الفيديو، يمكن للأصدقاء مشاهدة محتوى الفيديو وردود فعل أصدقائهم عليه في نفس الوقت.

Watch Together lets you watch content and your friends' reactions to it.

أثناء مكالمة فيديو جماعية (أو جلسة Hangout في Messenger Room)، يمكن لأي مشارك اختيار مقطع من كتالوج الفيديو على Facebook – العروض والمحتويات الأخرى التي عادة ما تجدها في علامة التبويب “مشاهدة” – وسيتم تشغيلها للجميع في المكالمة، ومع ذلك، فهو لا يدعم YouTube أو مقاطع الفيديو من مواقع البث الأخرى، لذلك ستكون خيارات المشاهدة محدودة إلى حد ما (على الرغم من أن Facebook يقول إنه يضيف بعض المحتوى الجديد ليتزامن مع إطلاق الميزة).

لديك خيار آخر، على الرغم من ذلك: يدعم Watch Together أيضًا تحميلات الفيديو الخاصة بالمستخدمين، لذلك يمكن لمجموعات الأصدقاء مشاهدة مقاطعهم الخاصة أثناء الدردشة، وقد يكون ذلك مفيدًا بشكل خاص للأصدقاء والعائلة الذين يحاولون البقاء على اتصال وتتبع الحيوانات الأليفة والأطفال لبعضهم البعض، حتى لو لم يجعل حفلتك القادمة عن بُعد على Netflix أسهل.

سيتم طرح تطبيق Watch Together في تطبيقات Messenger “في الأسابيع المقبلة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد