أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ايكيا تشترك مع ASUS ROG لإنتاج أثاث ألعاب بسعر منخفض

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

انتقلت ايكيا بالفعل إلى التكنولوجيا من خلال قسم المنزل الذكي وتطبيق أثاث الواقع المعزز، لكنها الآن تقفز إلى فئة جديدة تمامًا: ألعاب الكمبيوتر، حيث أعلنت الشركة السويدية أنها تتعاون مع قسم Republic of Gamers (ROG) التابع لشركة ASUS لإنشاء “ملحقات أثاث ألعاب بأسعار معقولة” مع مجموعة من حوالي 30 منتجًا.

سيتم تطوير مجموعة الألعاب من قبل مركز تطوير منتجات ايكيا في شنغهاي، وقالت ايكيا إن مصمميها عقدوا ورش عمل مع مصممي ROG، جنبًا إلى جنب مع اللاعبين المحترفين و”عشاق الألعاب” لتحديد الوظائف اللازمة لأثاث الألعاب المنزلية.

كتبت الشركة: “من خلال التعاون مع ROG، وتريد ايكيا الجمع بين معرفتها بتأثيث المنزل وخبرة ROG في إنشاء تجربة ألعاب استثنائية”، وذكرت ايكيا أنها ستصمم وتصنع “أثاث وإكسسوارات ألعاب ميسورة التكلفة”، على الرغم من أنها لم تذكر بالضبط المنتجات التي ستصنعها مع ROG، ومع ذلك، يبدو من المحتمل أن مكاتب وكراسي الألعاب ستكون جزءًا من هذا المزيج.

لم تكن IKEA و ROG أول من يقوم بمثل هذا التعاون، حيث تعاونت Logitech مؤخرًا مع Herman Miller على كرسي ألعاب، وومع ذلك، قد تتخذ ايكيا منهجًا مختلفًا من الناحية الجمالية، حيث قالت الشركة إنها ترى الألعاب على أنها “متعددة الديموغرافيا”، لذلك يمكن أن تمتزج تصاميم أثاثها مع ديكورك بشكل أفضل من كراسي وأثاث الألعاب الأخرى، وسنكتشف قريبًا بما فيه الكفاية، حيث سيتم إطلاق النطاق في الصين في فبراير 2021 وسيكون متاحًا في الولايات المتحدة وأماكن أخرى بحلول أكتوبر 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد