أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

لماذا الهواتف القابلة للطي أفضل من التقليدية

لم تعد فكرة الهواتف القابلة للطي فكرة جديدة عن سوق الهواتف الذكية، ورغم ظهورها لأول مرة منذ العام الماضي فقط فإن الهواتف القابلة للطي بدأت في الانتشار بشكل كبير جدا للغاية ، وقامت شركات الهواتف الذكية الكبرى في العالم بإنتاجها مثل شركات سامسونغ وهواوي وغيرها، حتى أن آبل تعمل على إصدار هاتف قابل للطي قريبًا.

وبحسب موقع digital marketing new فإن الهواتف القابلة للطي هى هواتف عملية للغاية ، وتنافس الهواتف التقليدية بشكل أساسي خاصة بالنسبة لفئة الموظفين الذين تتطلب اعمارهم تقنيات واستخدام الهاتف بشكل كبير ، ومن تتميز الهواتف القابلة للطي بالآتى :

1- الشاشة الكبيرة

والتى تصل لحوالى 8 بوصة عند فتح الهاتف بشكل كامل، حتى الشاشة الواحدة أكبر من شاشة الهاتف التقليدي، بالإضافة إلى حصولها على معدل التحديث الذى يصل ل 120 هرتز، لعرض الأفلام والالعاب الثقيلة.

2- البطارية الكبيرة

وتستخدم معظم الهواتف الذكية بطاريات كبيرة تصل إلى أكثر من 5000 مللى أمبير ، الأمر الذى يجعلها تعمل حتى وقت طويل للغاية قد يستمر الى 24 ساعة مع الاستعمال .

3- المعالج الجيد

وحيث إن الهواتف القابلة للطي هي هواتف عملية وتستخدم بطارية كبيرة ومؤهلة للعمل مثل التابلت أو اللاب توب فإنها تستخدم أقوى معالجات في السوق الأمر الذى يجعل أدائها عاليا للغاية .

4- الكاميرات عالية الدقة

ورغم أن الهواتف الذكية بالأساس تعتمد على العمل والجانب العملي أكثر من التصوير إلا أنها تمتلك كاميرات جيدة للغاية وعالية الدقة .

المصدر : صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد