أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أمازون ستطلق مسلسل Joe Exotic بطولة نيكولاس كيج

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

واحدة من أوضح العلامات التي تشير إلى أننا نقترب من فقاعة الذروة التلفزيونية هي عدد شركات البث المباشر الناشئة التي تقدم نفس العرض، حيث ذكرت Variety أن أمازون تتطلع إلى إطلاق سلسلة خاصة بها بناءً على المآثر الوحشية لـ Tiger King ، Joe Exotic، ووقع نيكولاس كيج على دور البطولة باعتباره Exotic، وهو قيد التطوير حاليًا في Amazon مع CBS TV و Imagine.

بالطبع، سنكون مقصرين إذا لم نشير إلى أن السبب الوحيد الذي يجعل أي شخص يتحدث عن Exotic هو بفضل سلسلة docu على Netflix التي تم بثها مرة أخرى في مارس.

كان Tiger King: Murder و Mayhem و Madness بمثابة نجاح كبير لـ Netflix، وادعت الشركة أن أكثر من 64 مليون شخص شاهدوها في شهرها الأول على المنصة، وإن الجمع بين الحبكة الجنونية التي يصعب تصديقها، والموضوع المروع والعنيف، وحقيقة أن الجميع كانوا يدخلون إغلاق COVID-19، كان يعني أنها كانت في وضع فريد لتحقيق النجاح.

كان Joe Exotic موضوعًا للعديد من المعارضين المحدقين الذين قاموا بفحص الأجزاء الأكثر إسرافًا في حياته وأسلوب حياته، وتستند سلسلة Amazon إلى مقال صدر في Texas Monthly في يونيو 2019، يوثق حديقة حيوانات Exotic’s الخاصة والاعتقال اللاحق، ومع ذلك، سوف يتنافس مع تكيف آخر لـ Tiger King الذي يتم إنتاجه في Peacock، خدمة البث الخاصة بشبكة NBC، ويقال إن ذلك يتم من بطولة كيت ماكينون في دور كارول باسكن وأخبرته من وجهة نظرها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد