أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

زووم يطرح مصادقة ثنائية لجميع الحسابات

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

كشف Zoom عن مصادقة ثنائية (2FA) لجميع حسابات المستخدمين، لتسهيل منع “زومبومبينج” وغيرها من الانتهاكات الأمنية، بمجرد التمكين، سيطلب النظام من المستخدمين إدخال رمز لمرة واحدة من تطبيق مصدق للجوال أو رسالة نصية قصيرة أو مكالمة هاتفية، وسيؤدي هذا بدوره إلى منع المهاجمين المحتملين من السيطرة على الحسابات باستخدام بيانات الاعتماد المسروقة أو المعاد تدويرها، حيث سيحتاجون أيضًا إلى التحكم في جهازك المحمول.

2FA متاح لبوابة ويب Zoom وعميل سطح المكتب وتطبيق الجوال و Zoom Room، وهو يدعم بروتوكول كلمة المرور لمرة واحدة المستندة إلى الوقت (TOTP)، لذا فهو يعمل مع تطبيقات مثل Google Authenticator و Microsoft Authenticator و FreeOTP، وتدعم الشركة أيضًا العديد من أساليب المصادقة بما في ذلك SAML و OAuth والمصادقة المستندة إلى كلمة المرور.

في وقت سابق من هذا العام، أثار Zoom الجدل من خلال تقديم تشفير مكالمات الفيديو من طرف إلى طرف للمستخدمين المدفوعين فقط، لكنه في النهاية رضخ وأطلق الميزة للجميع، وهذه المرة، أطلقت Zoom المصادقة الثنائية (2FA) لجميع المستخدمين في وقت واحد، ولكن إعدادها إجراء مختلف قليلاً اعتمادًا على ما إذا كنت مسؤول أعمال أو مستخدمًا فرديًا، للحصول على دليل مفصل، راجع دليل مركز مساعدة Zoom’s 2FA.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد