أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

يوتيوب Music سيقترح الأغاني لتحسين قوائم التشغيل الخاصة بك

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

هناك فن حقيقي في إنشاء قوائم التشغيل – خاصة تلك التي تخطط لمشاركتها مع أشخاص آخرين، ليس من السهل دائمًا اختيار الأغاني المناسبة وإيجاد التدفق المثالي، ولمساعدتك، توظف Google ذكاءها AI لميزة YouTube Music تسمى قوائم التشغيل المساعدة، وسينظر في اسم قائمة التشغيل والأغاني التي أضفتها بالفعل وسجل الاستماع الخاص بك لتقديم ما يصل إلى سبعة اقتراحات للمسار التالي، ويمكنك تحديث تلك القائمة لمزيد من الخيارات.

بمجرد إعداد مزيج رائع، يمكن للمستخدمين الآخرين التحقق من ذلك في ملفك الشخصي، إلى جانب قوائم التشغيل العامة الأخرى التي أنشأتها، إذا عثرت على قائمة تشغيل رائعة لشخص آخر، فيمكنك إلقاء نظرة خاطفة على قوائم التشغيل العامة الأخرى التي ابتكرها أيضًا، ما عليك سوى النقر فوق اسمه من صفحة قائمة التشغيل للوصول إلى ملفه الشخصي.

أضاف YouTube Music ميزات أخرى لقائمة التشغيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك طريقة لإنشاء مزيج مع أصدقائك، إذا لم تستخدم الخدمة منذ فترة، فستجد أنه من الأسهل تحديد قوائم التشغيل المخصصة التي تنشئها الخدمة لك، مثل مزيج الاكتشاف والإصدارات الجديدة، في خلاصتك المنزلية، يمكنك أيضًا التحقق من قوائم التشغيل المزاجية والنوع في علامة التبويب “استكشاف”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد