أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تطبيق Fundo الجديد من غوغل يتيح للأشخاص المؤثرين هذه الميزة!

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

تريد Area 120 ، حاضنة Google الداخلية للشركات الناشئة، أن تمنح مستخدمي YouTube وغيرهم من المؤثرين منصة لاستضافة أحداث مدفوعة عبر الإنترنت، ويتيح تطبيق Fundo الجديد لهؤلاء الأفراد إقامة لقاءات عبر الإنترنت وتحية ورش عمل مع معجبيهم، إنه يمنح المضيفين تحكمًا كاملاً في تكلفة حضور حدث ما، مما يسمح لهم بتقديم تذاكر مجانية إذا اختاروا ذلك.

يعتني البرنامج بمعظم الخدمات اللوجستية – بما في ذلك التذاكر والبث المباشر – حتى لا يضطر هؤلاء المؤثرون إلى استخدام تطبيقات متعددة لمجرد جذب معجبيهم إلى نفس مكالمة الفيديو، وتتمثل إحدى ميزات الأمان الرئيسية في أنه لا يمكن الحضور إلا لمن اشترى تذكرة للقاء.

Fundo workshop

بصفتك مستخدمًا منتظمًا، لن تحتاج أيضًا إلى تنزيل أي تطبيقات أخرى خارج Fundo للمشاركة في تجربة، ويمكنك العثور على أحداث Fundo إما من خلال الروابط التي يشاركها الأشخاص أو الصفحة الرئيسية للتطبيق. إلى جانب مستخدمي YouTube، تقول Area 120 إنها شهدت أيضًا استفادة مؤلفين ومدربين لياقة ومستشارين في أسلوب الحياة من التطبيق.

في حين أن Fundo قد يبدو وكأنه استجابة لوباء الفيروس التاجي، فإن عمل المنطقة 120 على البرنامج يسبق في الواقع الوضع الحالي ببضع سنوات، وجاء جزء من الإلهام للمشروع من منشئي Fundo الذين حضروا VidCon في 2018 ورأوا مستخدمي YouTube وغيرهم من منشئي المحتوى يتفاعلون مع معجبيهم.

يتوفر Fundo حاليًا في الولايات المتحدة وكندا، وسيتوفر في المزيد من البلدان قريبًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد