أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

كاميرا GoPro’s Hero 9 Black ستشتمل على شاشة أمامية ملونة لمدوني الفيديو

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

كيف تقوم GoPro بتوسيع نطاق جمهور كاميرات الحركة البطل؟ عن طريق مغازلة حشد المدونات حسب تسريب، حيث تدعي WinFuture أن لديها صور Hero 9 Black التي تعرض شاشة أمامية ملونة بدلاً من شاشة البيانات أحادية اللون المعتادة، ورغم عدم توفر الوظيفة الدقيقة، يمكن استخدام هذا بسهولة للمعاينة المباشرة لمساعدة مدوني الفيديو على تأطير لقطاتهم – فأنت بالتأكيد لست بحاجة إلى ألوان لإظهار إعدادات التسجيل أو عمر البطارية.

يقال إن كاميرا Hero الجديدة ستدعم فيديو 5K في المستقبل، ورغم عدم توفر تفاصيل مثل معدل الإطارات)، أذرع التثبيت المطوية في الجزء السفلي اتركها تعلق على الحوامل بدون مبيت إضافي.

ليس من المؤكد متى سيتم شحن Hero 9 Black أو كم ستكلف، بشرط أن يكون التسريب دقيقًا، وحددت GoPro عمليات الإطلاق الأخيرة في أواخر الصيف أو أوائل الخريف، ومع ذلك، قد يستغرق الأمر أسابيع فقط قبل وصول طراز جديد.

قد يكون هذا إطلاقًا مهمًا بشكل خاص، حيث قامت GoPro بإجراء تخفيضات كبيرة في الوظائف في فصل الربيع حيث ضرب جائحة COVID-19 وأضر بمبيعات التجزئة وكذلك حجم قاعدة عملائها، وليس لديك الكثير من الحافز للحصول على كاميرا الحركة إذا لم يكن الذهاب في مغامرات مع أصدقائك آمنًا، وإذا كانت الشاشة الأمامية تساعد في إنشاء الفيديو، فيمكن لهذه الخدمة بالإضافة إلى خدمة البث التي تشبه Twitch التابعة للشركة توسيع نطاق جمهور خط Hero ليشمل المزيد من مدوني الفيديو وعشاق الوسائط الاجتماعية الذين يرغبون في توثيق حياتهم.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد