أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

سامسونغ تبرز إصدار Thom Browne المتميز لجهاز Galaxy Z Fold 2

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

لم يكن الإصدار الخاص من Samsung Galaxy Z Flip بالتأكيد لمرة واحدة، حيث قام عملاق التكنولوجيا بإثارة (عبر SamMobile) إصدار Thom Browne من Galaxy Z Fold 2، وكما قد تتخيل، فهو يضفي لمسة مميزة على الهاتف القابل للطي الفاخر بالفعل مع مزيج براون المميز من خطوط الألوان المستوحاة من الولايات المتحدة على خلفية رمادية، وحتى وحدة الكاميرا متطابقة الألوان لإكمال المظهر.

قالت الشركة سابقًا إنها ستتبع استراتيجية الحزمة التي استخدمتها في Browne Edition Z Flip، ويجب أن تحصل على الهاتف جنبًا إلى جنب مع الإصدارات المتطابقة من Galaxy Watch 3 و Galaxy Buds Live، ولن تخاطر بأن تبدو باهتًا من خلال اختيار الملحقات القياسية.

كما قد تتخيل، رغم ذلك، فإن الجمع بين بصمة الأزياء والإضافات يمكن بسهولة جعل هذا أحد أغلى هواتف Samsung حتى الآن، ويكلف Thom Browne Galaxy Z Flip تقريباً 2480 دولارًا عندما يكون جديدًا، أو يزيد كثيرًا عن سعر Z Flip القياسي البالغ 1380 دولارًا، ومع احتمال أن يحمل Z Fold 2 سعرًا بداية أعلى بكثير (كان Galaxy Fold الأصلي 1980 دولارًا)، فهناك فرصة حقيقية لأن يتمكن نظيره Browne من كسر علامة 3000 دولار – سيكون هذا حقًا للأثرياء والمهتمين بالأناقة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد