Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

تطبيق المكالمات Google Duo يتيح ميزة جديدة في مكالمات الفيديو

يقدم تطبيق المكالمات Google Duo الكثير من “الفلاتر” الممتعة عندما تكون في مكالمة فيديو، ولكن في الوقت الحالي يمكن تطبيقها في المكالمات الجارية فقط، إلا أنه مع أحدث إصدار من التطبيق، فمن الممكن اختيار تأثير قبل أن يستجيب الشخص الآخر، كمفاجأة ممتعة بالنسبة لهم.

وبحسب موقع androidpolice الأمريكي، يبدو أن الميزة تم طرحها من جانب الخادم، وستصل للمستخدمين مع الإصدار 94 من Duo، لكن من المحتمل أن يكون متاحاً في الإصدارات الأقدم أيضاً، حيث كل ما يحتاجه المستخدم هو اختيار جهة اتصال، والضغط لبدء مكالمة فيديو، وسترى أيقونة التأثيرات في أسفل اليمين، حيث كل ما يحتاجه المستخدم هو اختيار أحد التأثيرات، وتتضمن بعض الإضافات الأخيرة قبعة تخرج ونمر قوس قزح وغيرها من فلاتر الواقع المعزز.

2

 وسيتم تطبيق التأثير خلال رنين المكالمة، وقبل أن يجيب الشخص الآخر، وإذا قمت بتمكين Knock Knock، فهذا يعني أنهم سيرون الوجه الممتع قبل التقاط المكالمة، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسيكون لديهم مفاجأة لطيفة عندما يجيبون، ورغم أن هذا ليس تغيير كبير، ولكنه سيكون من الممتع تجربة عند الاتصال بالأطفال أو أفراد العائلة الأكبر سنًا، لإحضار الابتسامة على وجوههم عندما يجيبون.

اليوم السابع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد