Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

آبل تخطط لإطلاق طرازين جديدن من iPad بأسعار معقولة

من المقرر أن تطلق شركة آبل طرازين جديدين من أجهزة أيباد، وذلك وفقاً لتقرير صادر عن MacRumors الذي يستشهد بأحدث مذكرة بحثية من قبل محلل KGI للأوراق المالية السابق Ming Chi Kuo، ووفقاً للتقرير، من المتوقع أن تطلق شركة آيفون جهازاً “iPad 10.8 بوصة في النصف الثاني من هذا العام” وiPad‌ mini مقاس 8.5-9 بوصة في النصف الأول من العام المقبل.

وبحسب موقع TOI الهندي، فيقال إن كلا طرازي iPad يأتيان بأسعار معقولة من الشركة، يتبعان استراتيجية المنتجات لـ iPhone SE حيث يقال أيضاً إنهما يضمان أحدث شرائح، ووفقاً للتقرير، فتقول مذكرة البحث، “نتوقع أن تقوم آبل بإطلاق موديلين 10.8 بوصة، و8.5 -9 بوصة من ‌iPad‌ mini في النصف الثاني من 2020 والنصف الأول من 2021 على التوالي”.

وأضافت المذكرة:”ستكون GIS هي المورد الرئيسي للوحة اللمس. سيتبع طرازي “iPad‌” الجديدان استراتيجية منتج iPhone SE، وستكون نقاط البيع هي السعر المعقول وتبني الرقائق السريعة، نعتقد أن GIS ستكون المورد الأساسي للوحة اللمس لهذين الطرازين الجديدين بأسعار معقولة لأن الشركة هي أكبر مورد لمس متوسط ​​الحجم، بفضل مزايا التكلفة من Megasite نعتقد أن طرازين ‌iPad‌ الجديدين بأسعار معقولة سيسهمان بشكل كبير في إيرادات GIS لأن النماذج بأسعار معقولة تمثل 60-70% من إجمالي شحنات iPad‌”.

وكانت شركة آبل تعمل إلى حد ما على إطلاق iPad كما هو الحال في الأشهر الـ 18 الماضية، فقد أطلقت عدداً قليلاً من الموديلات، وربما كانت هذه الاستراتيجية تؤتي ثمارها في الشهر الماضي، زعم تقرير صادر عن شركة Strategy Analytics أن شركة آبل برزت كرائد عالمي في سوق تطبيقات الأجهزة اللوحية (AP) في عام 2019.

واستحوذت الشركة على المزيد من حصة السوق بل وسعت حصتها في سوق تطبيقات الأجهزة اللوحية الريادة بحصة إيرادات 44% في 2019. في الربع الثاني من عام 2020، من المتوقع أن تنمو شحنات الأجهزة اللوحية العالمية بنسبة 45%، وفقاً لمذكرة بحث Digitimes، وبرزت شركة آبل كشركة رائدة في السوق في الربع الأول من عام 2020 على مستوى العالم ويقال في الربع الثاني أنها زادت بشكل كبير من طلبيات الأجهزة اللوحية.

اليوم السابع

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد