أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

غوغل ستقوم بإجراء تغييرات هامة على جيميل

جيميل سيحصل على تحديثات وتغييرات جديدة وهي التي سيتم تطبيقها بدءًا من 20 فبراير وستكون متاحة للجميع بحلول 5 مارس القادم هذا حسبما أعلنت غوغل اليوم، وهذه التغييرات ستظهر لأولئك المستخدمين الذين يستخدمون أكثر من بريد إلكتروني واحد على جيميل، لذلك وفي حالة أنك تستخدم بريد إلكتروني واحد فأنت لن ترى هذه التحديثات.

التغيير الجديد سيزيل الـConfigurations التي يقوم المستخدمين بضبطها عند استخدام أكثر من بريد إلكتروني على التطبيق وبالتبعية لن يكون بإمكان المستخدمين استخدام ميزة Preview Pane، ولتجنّب ذلك يمكن للمستخدمين اختيار نوع مختلف من أنواع صناديق البريد بدلًا من Multiple Inboxes وذلك بالولوج للإعدادات ومن ثم إعدادات صندوق البريد Inbox واختيار نوع آخر من خلال قائمة Inbox Type.

Notification banner in Gmail - Google is making important changes to Gmail starting February 20
صورة توضح الإشعار الذي سيظهر للمستخدمين.

التحديث الجديد سينقل أيضًا إعدادات التحكّم في أكثر من صندوق بريد من قائمة Advanced إلى قائمة Inbox، كذلك وحسب المعلومات الواردة من غوغل فالشركة تنوي إطلاق شريط تحكّم جديد في وقت لاحق وهو الذي سيساعد المستخدمين على اتخاز إجراءات أسرع وأسهل تجاه رسائلهم الإلكترونية.

المصدر: GSuite Updates

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد