أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

كيف تفعل الوضع الليلي في التطبيقات على أي هاتف أندرويد

لعلّنا جميعًا لاحظنا أن عدد كبير من التطبيقات قد حصل على ميزة الوضع الليلي (Dark Mode) بشكل مدمج! وهذا يعني أن التطبيق سيعمل بالوضع الليلي في حالة أن الجهاز نفسه يعمل بالوضع الليلي، بينما لن يمكنك أن تقوم بتفعيله أو إلغاء تفعيله بنفسك، ومثال على هذه التطبيقات نجد إنستاغرام، متجر بلاي، صور غوغل.. والمزيد.

الوضع الليلي محبب للمستخدمين أكثر بكثير من الوضع العادي للتطبيقات، خاصةً أنها مريح للعين وفي نفس الوقت يوفّر من طاقة البطارية بشكل ملحوظ، لكن هذه الميزة ليست متاحة إلا لمن يمتلكون أندرويد 10 على هواتفهم أو أولئك الذين يتوافر هواتفهم على وضع ليلي من خلال واجهة الهاتف نفسه مثل MIUI و OneUI في هواتف شاومي وسامسونغ على الترتيب! لكن لا تقلق، يمكنك أن تقوم بتفعيل هذا الوضع على أي هاتف يعمل بأندرويد.. أيًا كان إصداره أو نوعه.

الطريقة حقًا بسيطة! كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Dark Mode من متجر بلاي من هنا ومن ثم تنصيبه، وبمجرّد فتحه ستجد أن التطبيق لا يحتوي إلا على 3 خيارات، الخيار الأول هو عدم تفعيل الوضع الليلي وتفعيل الوضع النهاري بدلًا منه، الخيار الثاني هو تفعيل الوضع الليلي بينما الخيار الثالث يعمل على تنقل الهاتف بين الوضعين الليلي والنهاري بناءًا على التوقيت.

Screenshot Image
Screenshot Image

بمجرّد أن تفعّل الوضع الليلي من التطبيق فستجد أنه وبشكل سحري قد فعّل الوضع الليلي على كافة التطبيقات التي تدعم الوضع الليلي بشكل مدمج! وهذا لأن هذا التطبيق يعمل على تفعيل ميزة الوضع الليلي داخل النظام نفسه سواء كانت ظاهرة أمامك في الإعدادات أو لا.

بشكل عام فقد تم تجربة هذا التطبيق على هاتف جالكسي S6 Edge+ وهو هاتف قديم يعمل بأندرويد 7 وقد نجحت الطريقة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد