أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل تخطط لتوحيد الإشتراك بخدماتها المدفوعة في حزمة واحدة

تخطط شركة آبل الأمريكية لتوحيد الإشتراك في خدماتها المدفوعة إبتداءً من بداية العام المقبل 2020، بما في ذلك خدمتها للموسيقى Apple Music، والأفلام والمسلسلات Apple TV+ والأخبار Apple News+، وفقاً لتقرير صادر عن صحيفة بلومبيرغ.

يشير التقرير إلى أن شركة آبل قامت بتضمين بند في عقدها مع ناشري الأخبار في Apple News+ الذي يسمح لها بتوحيد الإشتراك مع خدماتها المدفوعة الأخرى إذا رغبت في ذلك. من المفترض أن يكون الإشتراك الشهري في الحزمة ككل أقل من تكلفة الإشتراك في كل خدمة على حدة، في محاولة لجذب المزيد من المشتركين.

تبلغ تكلفة كل من خدمات الموسيقى والأخبار 9.99 دولار أمريكي شهرياً للمستخدمين في الولايات المتحدة، بينما تبلغ تكلفة خدمة الأفلام و المسلسلات التي أطلقت حديثاً 4.99 دولار أمريكي شهرياً.

يشير التقرير أيضاً إلى ذكر بعض المسؤولين التنفيذيين في الشركة لوسائل الإعلام، الذين قالوا إن حجم الأموال التي تلقوها من خدمة الأخبار Apple News+ حتى الآن كانت أقل من المتوقع.

المصدر: Bloomberg

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد