أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

ما هي ميزات تليجرام الجديدة المدفوعة؟

مهدي عكنان

يركّز تطبيق تليغرام على الخصوصية، وهو متاح حاليًا بشكل مجاني، ولكنه يجني الأموال من منصته عبر الإعلانات، وهو يجذب الآن ملايين المستخدمين الذين يحاولون الهروب من عمالقة التكنولوجيا مثل Meta.

في عام 2021، أكد مؤسس تيليجرام Pavel Durov أنهم يستكشفون طرقًا لبدء تكثيف الإعلانات على المنصة.

إضافة على تضمين الإعلانات، تعمل خدمة المراسلة على فئة اشتراك مدفوعة، حيث يحصل مستخدموها على تجربة ميزات حصرية.

في أوائل شهر أيار /مايو، خرجت خدمة الاشتراك المميزة في تيليجرام إلى النور لأول مرة، حيث أثيرت الملصقات الرائعة والرموز التعبيرية المتاحة حصريًا للمستخدمين الذين يدفعون رسومًا.

ووفقًا لتقرير صادر عن The Verge، يقدم الإصدار المميز من تيليجرام مكتبات رموز تعبيرية وملصقات موسعة، لكن المهم هو أن المستخدمين الذين يدفعون فقط هم من يمكنهم إرسال هذه الإضافات اللطيفة وعرضها.

ولم يكن للخدمة المدفوعة المميزة تسعير شهري حتى الآن، وظهر أن ميزاتها الجديدة محدودة.

هذه المرة، أبلغ مصدر من تليجرام عن قائمة موسعة من الميزات المدفوعة، والتي يمكن أن يتوقعها المستخدمون من خدمة الاشتراك الجديدة لتطبيق المراسلة.

وتقول قناة Telegram Info English، إن الباقة المميزة تقدم “العديد من الميزات والوظائف المدفوعة”.

وكما ذكرنا، يخطط تليجرام لجلب الإعلانات إلى نظامه الأساسي، والتي قد لا يكون بعض المستخدمين من المعجبين بها، لذلك، تتعهد خدمة الاشتراك بإزالتها تمامًا.

إلى جانب إزالة الإعلانات، فإنه يتخلى أيضًا عن بعض القيود في الخدمة المجانية، ومن المتوقع أن الإصدار المدفوع سيوفر سرعة تنزيل أسرع وما يصل إلى 4 جيجابايت من حجم التحميل ، وهو ما يجب أن يكون أفضل للمستخدمين المحترفين.

إضافة إلى ذلك، يتضمن أيضًا تحويل الصوت إلى نص وميزات “إدارة الدردشة المتقدمة”، وذكرت القائمة كذلك الصور المتحركة والملصقات و “ردود الفعل الفريدة”.

ومن المتداول أن سعر تيليجرام المدفوع يبدأ من 4.99 دولارات شهريًا، لكن لم يتم تأكيده بعد.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد