أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

ميزة “الوضع الواضح” على التيك توك للتخلص من فوضى الشاشة

مهدي عكنان

تقوم شركة تيك توك TikTok باختبار ميزة جديدة من المتوقع أن تنال إعجاب الكثيرين من المستخدمي، حيث أكدت الشركة لموقع تيك كرانش TechCrunch أن الميزة الجديدة التي تسمى “الوضع الواضح” (Clear Mode) قيد الاختبار حاليًا مع مستخدمين محددين.

تيك توك

وتقوم ميزة “الوضع الواضح” بالتخلص من كل الفوضى التي تظهر على الشاشة، مثل التسميات التوضيحية والأزرار، عند عرض المحتوى على التطبيق.

وتظهر لقطات الشاشة التي نشرها المستخدمون أنه بمجرد اختيار تنشيط “الوضع الواضح” فإنه لن ترى أسماء المستخدمين والتعليقات التوضيحية والمعلومات الصوتية وغيرها.

وعند النقر مع الاستمرار على الشاشة سيرى المستخدمون هذا الخيار ، وبمجرد القيام بذلك، سيظهر إعداد “الوضع الواضح” تحت زر “أضف للمفضلة” (Add to Favorites) في القائمة. وسيؤدي النقر فوق ذلك إلى تشغيل تجربة مشاهدة خالية من الإلهاء والتشتيت.

كما يمكن أن يكون الوضع مفيدًا أيضًا في الحالات التي تنتهي فيها أسماء المستخدمين، والتعليقات التوضيحية، بتغطية أجزاء مهمة من الفيديو.

وتختبر الشركة في الوقت الحالي عددًا من التغييرات الجديدة لمنصتها، حيث تم الكشف مؤخرًا أنها تستثمر بشكل أكبر في ألعاب “إتش تي إم إل 5” (HTML5).

ويبدو أن تيك توك تعمل أيضًا على ميزة لايف (LIVE) للألعاب المحمولة التي من شأنها أن تسمح للمبدعين بإشراك المعجبين بشكل أفضل أثناء البث المباشر.

وقد بدأت الشركة أيضًا في اختبار طريقة للمستخدمين لتحديد التعليقات التي يعتقدون أنها غير ذات صلة أو غير مناسبة عبر زر رفض خاص، فبمجرد أن يرفض المستخدم تعليقًا فلن يتم نشر عدم الإعجاب بشكل عام، ولن يتم إخطار المعلقين بأن تعليقهم قد تم رفضه.

المصدر :TechCrunch

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد