أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

في احصاءات مدهشة، الناس ينفقون 320 ألف دولار في الدقيقة على التطبيقات

مهدي عكنان

هل تشعر بالقلق من أنك تقضي وقتًا طويلاً في التحديق في تطبيقات الهاتف بشكل عشوائي؟

حسنًا ، من الواضح أنك لست وحدك، في عام 2021، أمضى الأشخاص في أكبر 10 أسواق للهواتف المحمولة في العالم لنظام أندرويد 4.8 ساعات في تصفح التطبيقات، وفقًا لتقرير شركة تحليلات التطبيقات App Annie’s State of Mobile 2022، وهذه المدة تشكل ثلث ساعات يقظتنا تقريبا.

تطبيقات

سجلت كل من البرازيل وإندونيسيا أعلى معدل إستخدام (حيث سجل كلاهما 5.4 ساعات في المتوسط)، بينما احتلت الولايات المتحدة المرتبة العاشرة بمعدل 4.2 ساعات في اليوم (أي أكثر بساعة مما يقضيه الأمريكيون في مشاهدة التلفزيون)، وجاءت المملكة المتحدة في المرتبة 12 بأربع ساعات في اليوم.

أظهرت الإحصاءات أنه لا مانع لدى الناس في انفاق القليل من المال على تطبيقاتهم أيضا، وقد نما إنفاق متجر التطبيقات عبر iOS ومتاجر Android و Google Play بنسبة 19 في المائة على أساس سنوي، مع إنفاق 320 ألف دولار في الدقيقة في عام 2021 وإجمالي إنفاق 170 مليار دولار!.

اما فيما يتعلق بالتطبيقات التي كان الأشخاص يقضون وقتهم في استخدامها، فإن النتائج ليست مفاجئة للغاية، حيث يتم قضاء سبعة من كل عشرة دقائق على تطبيقات التواصل الاجتماعي والصور والفيديو تماما كالعام الماضي حيث كان TikTok هو التطبيق الأكثر تنزيلًا لعام 2021 على مستوى العالم ، لذلك لا مفاجآت هناك.

تجدر الإشارة إلى أن تقرير App Annie يستند إلى منتج App Annie Intelligence، الذي يوفر تقديرات لتنزيلات تطبيقات الهاتف المحمول والإيرادات”.

المصدر : mashable

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد