أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ميمز كلاسيكية بيعت بمبالغ خيالية تعرفوا عليها

مهدي عكنان

باتت عمليات بيع الـ NFTs (الرموز الغير قابلة للإستبدال) تتصدر عناوين الصحف في صفقات تبلغ مئات الآلاف من الدولارات.
وتعدّ NFT نوعاً من العملات المشفرة حيث تمتلك شيئا رقميًا فريدًا، ومن الممكن القول إنه نوع من أنواع الفن الرقمي، لذلك يقوم بعض الناس بصرف الكثير من النقود لشراء الميمز الكلاسيكية وهي بمثابة أعمال تأسيسية للفن الرقمي.

استفاد أصحاب الميمز الكلاسيكية التي نعرفها جميعا و اعتدنا على رؤيتها اخيرا من جنون NFT الأخير .

قال دون كالدويل، رئيس تحرير موقع “Know your memes” لشبكة إن بي سي نيوز: “لقد كان من الرائع حقًا مشاهدة هذا الاندفاع الذهبي لشراء الميمز، من الصعب للغاية تحقيق الدخل من خلال الميمز، لقد تحدثنا إلى العديد من الأشخاص الذين أصبحوا ميمز ولديهم الكثير من الصعوبة في جني الأموال من إبداعاتهم”.

فيما يلي بعض الميمز الكلاسيكية التي بيعت مقابل مبالغ كبيرة.

1.بريان صاحب الحظ السيء

هل تذكرون الطفل ذا الشعر الأحمر؟ باع صاحب تلك الصورة الأيقونية صورته ك NFT مقابل 36000 دولار تقريبًا بالعملة المشفرة إيثيريوم في شهر مارس.

bad luck brian

2.الفتاة الكارثة

حصلت زوي روث، المعروفة باسم الفتاة الكارثة، على 500000 دولار بالعملة المشفرة إثيروم مقابل صورتها المميزة، حيث كانت تنظر إلى الكاميرا بينما يحترق المنزل

الفتاة الكارثة

3. الكلب دوجي

بيعت NFT صورة الكلب دوجي، في يونيو 2021 بمبلغ قياسي بقيمة 4 ملايين دولار بعملة إيريثروم الرقمية، تم التقاط الصورة في عام 2010. ومنذ ذلك الحين انتشرت بطريقة ما في جميع أنحاء الإنترنت.

4. تشارلي عض إصبعي

لا يمكن قراءة عبارة “أوتش ، تشارلي” إلا بطريقة واحدة وهي الطريقة التي عبر فيها الطفل البريطاني هاري ديفيز كار بعد أن عض أخوه على إصبعه، حيث انتشر هذا الفيديو بشكل كبير منذ حوالي 14 عامًا، تم بيع NFT من الفيديو بمبلغ 760،999 دولارًا في مايو ، وقد ترك الفيديو الكلاسيكي اليوتيوب الآن إلى الأبد.

5. الحبيبة الشديدة التعلق

الحبيبة الشديدة التعلق بيعت تلك الميم الكلاسيكية للفتاة المستميتة من أجل الحب بمبلغ 411 ألف دولار بعملة إثيروم الرقمية في أبريل.

6. ستيف الرث

بيع هذا الميم بحوالي 57000 دولار في مارس.

7. الطفل المنتصر

هل تذكرون الطفل الصغير صاحب القبضة المنتصرة ؟ تم بيع هذه الميم مقابل 15إيثيريوم ، والتي تبلغ قيمتها الآن 32355.75 دولارًا.

الطفل المنتصر

8. اترك بريتني وحدها

دخل كريس كروكر تاريخ الإنترنت عندما قام بالدفاع عن بريتني سبيرز في مقطع فيديو شهير يعود إلى عام 2007، وبيع هذا المقطع مقابل 41 ألف دولار في أبريل.

9. القط نيان

تم بيع ميم قط بوب تارت الطائر على قوس قزح مقابل 590 ألف دولار.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد