أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

Nintendo: مبيعات Switch نحو انخفاض!

باعت Nintendo 23.06 مليون وحدة Switch بشكل عام للسنة المالية المنتهية في مارس 2022 ، أي أقل بأكثر من 5 ملايين وحدة من العام السابق. واعتقدت شركة الألعاب العملاقة في الأصل أنها ستبيع 25.5 مليون وحدة في السنة المالية الحالية ، لكنها خفضت توقعاتها إلى 24 مليون (ثم 23 مليونًا) لأن استمرار النقص في الرقائق العالمية جعل من الصعب شراء المكونات. وفي الواقع ، تتوقع الشركة على الأرجح مواصلة الكفاح مع مشكلات سلسلة التوريد ، لأنها خفضت توقعاتها إلى 21 مليون وحدة سويتش بيعت للسنة المالية التالية المنتهية في مارس 2023.

هذا وكانت قد انتعشت مبيعات نينتندو بسبب الوباء في السنوات السابقة ، حيث اشترى الناس أجهزة ألعاب جديدة لتجاوز عمليات الإغلاق COVID. حتى أن Switch أصبح وحدة التحكم المنزلية الأكثر مبيعًا للشركة على الإطلاق بعد أن تجاوز إجمالي المبيعات 103.54 مليون وحدة في الربع الثالث. كما أشارت نينتندو في البيان المالي اليوم إلى أنها باعت الآن ما مجموعه 107.65 مليون وحدة تحكم.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد