أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

واتس اب يطرح أداوت رسم جديدة.. تعرّف عليها

مهدي عكنان

في ظل المنافسة القوية في عالم التواصل الفوري، يسعى تطبيق المراسلات الشهير واتس اب لتوسيع نطاق خدماته، فبعد استخدام النصوص والوسائط المتعددة، يعتزم التطبيق تقديم خدمة الرسم، مما سيضيف بعداً جماليا لاستخدامه.

وذكر موقع WABetaInfo أن الواتس اب يحضّر أدوات رسم جديدة لبعض الأشخاص الذين يستخدمون النسخة التجريبية منه على الأجهزة التي تعمل بنظام “ios”، المشغّل لهواتف آيفون.

وأضاف الموقع أن التطبيق يسعى لتنشيط هذه الأدوات بعد تثبيت تحديث جديد له.

ما هي الأدوات الجديدة؟

الأدوات الجديدة للرسم في التطبيق هيا عبارة عن قلمين وأداة تمويه (blur).

ادوات رسم على الواتس اب

ما الجديد؟

يستفيد الذين يستعملون هواتف “آيفون” عندما يقومون بتحميل الصور، من أداة التمويه الموجودة لدى مستخدمي واتس اب، والجديد بالموضوع هو واجهة محرر الرسم، التي تعمل بدون الحاجة إلى وجود الصور .

وبعد التحديث الجديد للتطبيق يمكنك أن ترى من خلاله وجود أدوات رسم جديدة موضوعة في أسفل الشاشة، مثل أقلام رصاص جديدة، وأداة محو الخطوط، وكانت أداة التعتيم أداة حصرية مطبقة على واتس اب لنظام iOS، لكنها ظهرت أخيرًا على نسخ واتس اب العاملة بنظام الأندرويد.

وإذا قمت بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من متجر Play Store ،تستطيع البدء في استخدام أدوات الرسم الجديدة ولكن إذا لم ترَ محرر الرسم الجديد، فهذا يعني أنه ليس جاهزًا بعد للحساب الخاص بك.

ويذكر أنه منذ بداية 2022، تسارعت خطوات “واتس اب” على صعيد إضافة خدمات جديدة ومعالجة الثغرات الأمنية.

المصدر : WABetaInfo

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد