أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أفضل البرامج لقفل التطبيقات والبيانات لهواتف آيفون وأندرويد

أصبح تأمين الهواتف الذكية أمراً ضرورياً، والقيام ببعض الخطوات البسيطة لم تعد كافية، ما يقتضىي تأمين أعلى من مجرد الإجراءات المتعارف عليها لحماية هواتفنا. 

وبحسب موقع Techniblogic فإن أفضل الإجراءات لحماية هواتفنا هي تحميل تطبيقات الحماية التي تعمل كقفل لكل البيانات من الصور والملفات وغيرها.

ونعرض فيما يلي عدداً من أفضل التطبيقات التي يجب تحميلها على هاتفك الأندرويد أو الآيفون لقفل بياناتك الشخصية :

تطبيقات القفل لهواتف الأندرويد : 

تطبيق SpSoft AppLock

يمكنك حماية تطبيقاتك باستخدام كلمة مرور أو باستخدام بصمة اليد.

يقوم التطبيق بأخذ صور سيلفي للمتطفلين، حتى تتمكن من معرفة من كان يحاول التحقق من تطبيقاتك المقفلة، كما يمكنك حتى من قفل إشعارات التطبيق.

إضافة إلى ميزة Smart Lock حيث يمكنك قفل تطبيقاتك في إطار زمني معين، أو إلغاء قفلها عند الاتصال بشبكة WiFi أو Bluetooth معينة.

تطبيق AppLock SailingLab

يحتوي على لوحة مفاتيح عشوائية تجعله أكثر أمانًا لتطبيقاتك، ويمكنك قفل شاشتك الرئيسية باستخدام التطبيق، كما يحتوي على ميزة منع إلغاء التثبيت حتى لا يتم حذف تطبيقاتك عن طريق الخطأ أو عن قصد من قبل الآخرين.

تطبيق Norton App Lock

يعتبر التطبيق بمثابة قفل تطبيقات بسيط وسهل الاستخدام ويقوم بعمله بسلاسة تامة،  وكل ما عليك فعله هو تحديد التطبيقات التي ترغب في قفلها وتعيين كلمة المرور، ويقوم بقفل جميع تطبيقاتك.

تطبيقات القفل لهواتف الآيفون  :

تطبيق BioLockdown 

يوفر لك ميزة قفل التطبيق وقفل المجلد في هاتفك الآيفون، كما يسمح أيضًا بالتكوين الكامل للمفاتيح والتطبيقات والإعدادات.

كما يمكنك استخدام Touch ID للتطبيقات والمفاتيح والإعدادات. 

تطبيق Password Manager 

ويضم التطبيق أكثر من 10 ملايين مستخدم نشط، ويعتمد على إعطاء نوع معين من كلمات المرور فائقة الأمان، ويجعل هذا التطبيق بياناتك أكثر أمانًا من خلال النسخ الاحتياطي للبيانات. 

تطبيق Safe Lock- Hide Secret Photo 

ويعتبر أحد أفضل التطبيقات حيث يعمل على إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والبيانات الخاصة بك بمجموعة متنوعة من السلاسل.

كما يمكّنك هذا من استيراد وتصدير أي تخزين سحابي، ولديه ميزة فريدة تنقر فوق صورة المتسللين حتى تتمكن من التعرف عليهم والحفاظ على بياناتك آمنة. 

صدى البلد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد