أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

تعرّف على tap2Coach أفضل منصة تدريبية على الاطلاق

اغتنم الفرصة الآن وسجل دخولك، لتحصل على موقعك الالكتروني مجاناً Tap2Coach

هل أنت مدرب محترف ولا تملك الوقت؟

هل لديك أكاديمية تدريبية أو مؤسسة ترغب في توفير التدريب الرقمي ؟

أنت في المكان الصحيح واليك افضل منصة تدريبية:

منصة Tap2Coach هي واحدة من أكثر المنصات التدريبية استخداماً والتي تتيح لأي شخصٍ أكان مدرّباً أو مؤسسة تدريبية انشاء وتنظيم دورات وورش عمل عبر الانترنت. صمّمت Tap2coach من قبل فريق من الخبراء التقنيين، حتى أصبحت تخطط لتوسيع هائل لخياراتها التسويقية في الدول العربية والعالم. وذلك عبر تقديم المساقات التدريبية بجودة عالية ومنهجٍ تدريبي محترف.

منصة Tap2Coach هي منصة متطورة تحقق تجربة فريدة في التدريب الإلكتروني بطريقة بسيطة وتشجع المتدرّبين على الاندماج ضمن بيئة تفاعلية ممتعة.

اليك أبرز ميزاتها:

  1. لوحة قيادة مميزة توفّر لك مراقبة جميع الجلسات التدريبية المجدولة، المشاركات والمهام وعرض النشاط القابل للفوترة عبر جميع مشاركاتك في مكان واحد.  
  2. قسم للعملاء: يسمح للمدرّب أو العميل بتسجيل الدخول في الدورات وعرض الموارد وتنزيلها، اضافة الى خاصية الدفع عبر الانترنت والانضمام لجلسات فيديو ومشاركة الرسائل والدردشات.
  3. جدولة المشاركة مع العملاء: تسمح المنصة لمستخدميها حجز جلسات مباشرة حسب التقويم الخاص بهم، ومشاهدة جميع المستخدمين الأخرين على قاعدة البيانات الخاص بك.
  4. المهام الآلية والاشعارات: توفر منصة Tap2Coach اشعارات خاصة قبل 24 ساعة أو 30 دقيقة ما قبل الاجتماع أو الورشة، اضافة الى امكانية بث رسائل شكر تلقائية بعد كل اجتماع.
  5. لغات متعددة: تعمل منصة tap2coach  على نظام لأكثر من عشر لغات بما فيها الانجليزية، العربية، الفرنسية والإسبانية.
  6. توفر لك المنصة أيضاً، خاصية عرض الدورات والورش والاستحصال على الأموال عبر الانترنت أو دون الاتصال بالإنترنت وبشكل آمن عبر (Paypal, Tap, Stripe).

 اضافة الى مميزات متطورة مثل: ادارة الفواتير والمدفوعات، ادارة المؤتمرات والورش التدريبية، السبورة، تنظيم المناهج التدريبية وبنك الأسئلة، وتصميم الشهادات.

اغتنم الفرصة الآن وسجل دخولك لتحصل على موقعك الالكتروني مجاناً Tap2Coach

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد